قلم برينسيس غريس دو موناكو من مون بلان

كانت ولا تزال صاحبة السمو الأميرة غريس باتريشيا كيلي، أميرة موناكو، واحدة من أكثر نساء العالم جمالاً وتألقاً، حيث عُرفت بأناقتها المُلفتة أينما حلّت، وموهبتها الفنية الفذّة كممثلة حصدت جوائز عدة، وكأم مُحبّة لثلاثة أطفال. لقد ألهمت سمو الأميرة جيلاً بأكمله، وما زالت تُعتبر إلى اليوم رمزاً للجمال والأناقة. ومع الإصدار الخاص "برنسيس غريس دو موناكو" باللون الأبيض العاجي، وهو أحدث إضافة لتشكيلة "مون بلان برنسيس غريس دو موناكو" التي تم إطلاقها في العام2011، تستمر "مون بلان" في إحياء ذكرى "غريس كيلي".. الممثلة الأميركية التي أصبحت أميرة أوروبية.

وتجذب تشكيلة "برنسيس غريس دو موناكو" الأنظار بفضل تصاميمها المذهلة، والمواد الثمينة التي استُخدمت في ابتكارها. ويمتاز الغطاء العلوي والمشبك في الإصدار الخاص من قلم "برنسيس غريس دو موناكو" ذي اللون الأبيض العاجي بتصميم راقٍ وانسيابي مستوحى من الصورة المُبدعة للأميرة غريس وهي ترتدي فستاناً مثيراً باللون الأسود وتشدّ بيديها طرفي ستارة.

وباستخدام مواد ثمينة وفاخرة لابتكار هذا القلم بنوعيه الحبر السائل والحبر الجاف، يزدان المشبك بقطعة وردية من حجر التوباز الكريم على شكل بتلة، تستحضر في أذهاننا زهرة "غريس دو موناكو" الوردية. أما الغطاء، فيتزيّن طرفه الدائري في نهايته بحلقة مُرصّعة بأفضل أنواع لؤلؤ الكابشون، بعد تشكيله وصقله بعناية فائقة، لتبرز لوحة فنية أنثوية باهرة تتناغم فيها ظلال ألوان الباستيل الرقيقة والمتباينة.

وانسجاماً مع ملامح التشكيلة، استُلهمت كافة التفاصيل من هذه الشخصية المتميزة التي عُرفت بروحها النابضة وأناقتها الرائعة. ويختزل اللون العاجي، وهو لون الراتنج الصمغي، صفات النقاء والنعومة نفسها التي يتّسم بها اللون الأبيض، لكن مع لمسة أكثر دفئاً وتألقاً.

ويُعبّر هذا القلم في كافة أوجهه عن الأنوثة المفعمة والجمال العفوي الفاتن الذي تتّصف به الأميرة غريس كيلي. واستناداً إلى تراث "مون بلان" العريق من حيث روعة التصاميم والحرفية العالية، تتألق أداة الكتابة هذه تماماً مثل غريس كيلي.. فهي لا تُضاهى أبداً. وفي المقابل، فإن دور الأميرة غريس كزوجة رئيس وعضو في واحدة من أقدم الممالك في العالم، يتجلّى على نحو راقٍ في النقش الهندسي المحفور بشكل مُعيّن على الغطاء المطلي بالبلاتينيوم، وعلى الحلقات المستديرة والمُستوحاة من شعار إمارة موناكو الشهير.

ويتوفر الإصدار الخاص من قلم "برنسيس غريس دو موناكو" ذي اللون الأبيض العاجي، كقلم حبر سائل بأنبوب تعبئة، وقلم حبر جاف برأس دائري، وآخر برأس مدبّب كروي. ويحمل القلم شعار "مون بلان" من الراتنج الأسود والأبيض، بالإضافة إلى طرف من الذهب الخالص والمطلي بمادة الروديوم 585، لتكتمل روعة هذا الإصدار وأناقته.

وتم ابتكار تشكيلة "برنسيس غريس دو موناكو" بالتعاون مع "مؤسسة الأميرة غريس" في الولايات المتحدة الأميركية، والتي تمضي قُـدماً بإرث الأميرة غريس من خلال دعم المواهب الفنّية الناشئة في مجالات المسرح والرقص والسينما عبر برنامج جوائز الأميرة غريس. ويُخصّص جزء من مبيعات هذه التشكيلة أيضاً لدعم جوائز الأميرة غريس.

سيتوفر الإصدار الخاص من قلم "مون بلان برينسيس غريس دو موناكو" باللون الأبيض العاجي في محلات "مون بلان"، وشبكة موزّعي الشركة حول العالم.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل