فيلبروكان تطلق مجموعة فريدة من ملابس البحر بمنطقة الشرق الأوسط

تطلق فيلبروكان أول مجموعة لها على الإطلاق خاصة بمنطقة الخليج العربي، بإصدار محدود، استوحي الإلهام في ابتكار هذه المجموعة من ليالي المنطقة العربية، وهندستها المعمارية، بالإضافة إلى فن الخطوط العربية ورحلات السفاري في صحرائها.

وتظهر أجمل المناظر الطبيعية للصحراء والزخارف المغربية مطبوعة على لباسين للسباحة وقميص تي – شيرت مطرز، وهي جميعاً بانتظار أن يتم استكشافها، وستتوفر مجموعة Oasis Les Bains في المتاجر ابتداءً من فبراير 2015.

تأسست فيلبروكان في سان تروبيه سنة 1970، وأصبحت مبتكرة لملابس سباحة راقية. تتميز فيلبروكان بمستوياتها العالية للجودة وبخيالها الابداعي الذين اجتمعوا وتركزوا اليوم في مجموعة "منطقة الخليج" (GCC) الصغيرة، والأولى المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط.

"مسترخياً في أرجوحتي الشبكية، كنت أحلم بواحة. جذبني وهج مغيب الشمس وهو يرسم معالم الأفق على كثبان رمال وهيبة وسلسلة جبال الحجر التي لا تنتهي. يشعر المرء بإحساس رائع وهو يسير لساعات مدركاً أن الوديان التي تغمرها الماء قريبة منه. ولأدمج المتعة مع التحدي والمغامرة، لا أحمل معي أي شيء سوى قارورة ماء وملابسي من فيلبروكان الخاصة بمنطقة الخليج. تندمج بشكل رائع الزخارف المغربية لملابس السباحة مع السلاحف، الشعار الخاص والمميز لدار الأزياء هذه من سان تروبيه. تعتبر الريفييرا عنواناً للابتعاد عن هموم الحياة، والسباحة فيها تجدد النشاط والحيوية. ومثل سندباد البحار، أحب أن أعبر بحار ومحيطات العالم واستكشاف أراضٍ مجهولة. وسواء على ظهر مركب أو جمل، أتعلق جيداً بعطلاتي في عُمان لأبعث الحياة في سرابي وأعيش مغامرتي الشرقية إلى أقصى حد". 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل