عموري يطلق حذاء NIKE HYPERVENOM 3 المصمم لتسجيل الأهداف

يشارك مهاجم العين عمر عبدالرحمن الملقب بعموري في مبارته في أبوظبي في 23 يناير حيث سينتعل للمرة الأولى حذاءHypervenom 3 المنتظر.

في هذا الإطار، قال عموري: "إنHypervenom 3  حذاء رائع بالفعل. فعندما جربته للمرة الأولى شعرت أنه بإمكاني المراوغة والهجوم والتسديد بكل سهولة. أشعر بثقة كبيرة وأنا أنتعله وأتطلع قدماً لتجربته لأول مرة على أرض الملعب الأسبوع القادم."

صمم الحذاء الجديد ليساعد اللاعب في حركتين أساسيتين هما المراوغة والتسديد وقد خضع لعملية إعادة تصميم مع استخدام قماش Flyknitوتقديم صفيحة نعل جديدة بالكامل.

ويقول ماكس بلاو، نائب رئيس قسم أحذية كرة القدم في Nike: "هذا حذاء الهدافين فقد صمم بكل جوانبه لمساعدة اللاعبين على تسجيل الأهداف."

ويبرز التركيز على تسجيل الأهداف في المنطقة المخصّصة للركل في الحذاء التي تحتوي على طبقات متعددة من البطانة من صنع Poron التي تم دمجها في المنطقة العليا من الحذاء المصنوعة بتكنولوجيا Flyknit. وتعتمد هذه الطبقات على قوة الضربة، فتؤمّن لمسة ناعمة وخفيفة عند ركل الكرة بسرعات منخفضة لكنها تصبح صلبة عند ركل الكرة بسرعة كبيرة لتأمين قاعدة متينة لتسديدة فعالة وناجحة.

وتبلغ سماكة الطبقات ميلليمترين في منطقة الركل. أما النسيج البارز في بقية المنطقة العليا المصنوعة بتقنية Flyknit  فأجوفُ ومرنٌ ومصمّمٌ لتعزيز ركل الكرة. وقد استعمل المصممون هذا النسيج تذكيراً بالمنطقة العليا المتعرّجة في حذاءHypervenom  الأصلي الذي أطلق عام 2013.

وللحرص على تقديم حذاء بقياس قابل للتعديل، تستخدم Nike في حذاء Hypervenom 3 كابلات بطول ثلاثة أمتار من تكنولوجياFlywire  منNike (في حين استخدم حذاء Hypervenom السابق متراً واحداً من الكابلات) مع قنوات غير مُحكمة يمكن تعديلها بحسب التفضيلات عبر نظام الربط الجانبي. ويتيح ذلك للاعب إمكانية ضبط  القياس في كل حلقة لتثبيت دقيق بغية تحسين دقة الركلات الجانبية.

أما للاعبين الذين يفضلون الحذاء بتصميم منخفض، فيشكل حذاءHypervenom 3  حذاء كرة القدم الأول من Nike الذي يتميز بتكنولوجياFlyknit وبتصميم منخفض.

التماسك الداخلي بعين الاعتبار من خلال اعتماد بطانة بتكنولوجيا  Nike Grip التي تساعد على الحدّ من تحرّك القدم داخل الحذاء.

سيكون حذاءphantom  3  Hypervenom  متواجد في المتاجر وعبر Nike.com ابتداءاً من 2 فبراير 2017 باللونين الأخضر Poison Greenوالبرتقالي Hyper Orange مقابل 1,399 درهماً

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل