عطر Jadis من دار نعمه

دع دار نعمه هذا الصيف، تأخذك في رحلة غامضة على متن عطرها الذي تتجذّر أذياله أينما حلّت. تقدّم لك الدار عطر Jadis، عطر للجنسين يستحضر إلى الذهن أعزّ الذكريات ويحتفي بجوهر البساطة. عطر'Jadis' ، وهي كلمة فرنسية تعني 'الحنين‘، يعيدك في الزمن ويمنحك تجربة شاعرية لاكتشاف ترف العصر الفكتوري. تراكبت نفحات هذا العطر بإتقان كي يخلّف بصمة لا تزول، فهو يناشد الحواس ويبعث في النفس مشاعر تهزّ كيان كلّ من يحيط بك.

تعانق نعومة الورد وزهر الليمون شذا الحمضيات وحلاوة عبق الفانيلا، فتستحضر إلى الذهن رائحة منديل ساتان أبيض يلفّ امرأة من العصر الفكتوري متحلية بعطر فاتن. تضفي نفحة قويّة من المسك جرعة من الجذل على العطر، ليصبح Jadis العطر المثالي لكلّ رجل وامرأة.

حُفظ هذا الإكسير في قارورة بيضاء غير شفّافة لا مثيل للونها ونوعها بين مجموعة عطور نعمه التي تضمّ 40 عطراً. Jadis عطر جذّاب ستقع في شباكه لا محالة.

Jadis هو أحدث إصدارات دار نعمه، يجتمع الآن مع العطور الخمس المتوفّرة حصرياً لدى متاجر Sephora في الشرق الأوسط، وهي Laya وDesert Rose وChateau Rouge وShahla.

سعر العطر 330 درهماً إماراتياً/ 100 مل

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية