عطر ماي بربي بلاك من بربري

يعد عطر "ماي بربري بلاك" الجديد من "بربري" ثمرة تعاون المدير الإبداعي والرئيس التنفيذي للدار كريستوفر بايلي مع صانع العطور الفرنسي فرانسيس كوركدجيان. وتستمد فكرة "ماي بربري بلاك" وحيها من المعطف المطري الأسود الكلاسيكي للعلامة، وهي تقوم على إعادة صياغة عطر "ماي بربري" لتوفر تجربة جديدة تفيض بالجاذبية الحسيّة.

الحملة الترويجية

 
 

في أول تعاون لها مع "بربري"، تم اختيار الممثلة البريطانية ليلي جيمس لتكون الوجه الدعائي للحملة. وتم التصوير بعدسة المصور المبدع ماريو تيستينو.

العطر

يستحضر "ماي بربري بلاك" عبير الحدائق اللندنية وسط عاصفة على وشك الهبوب، حيث التناقض بين الأمطار الغزيرة والأزهار التي تبعث إحساساً آسراً بالدفء. ويختزل العطر تلك الجاذبية الحسيّة العالية التي يجسدها لقاء معطف "بربري" المطري الكلاسيكي مع البشرة المجردة.

 

ويمزج العطر شذى زهرة الياسمين المشبعة بأشعة الشمس ورحيق الدراق مع نفحة الورد التي لطالما اشتهر بها عطر "ماي بربري" لإضفاء لمسة في غاية العذوبة والجاذبية. وأخيراً يأتي العنبر وعشبة الباتشولي العطرية ليختتما نفحات العطر بلمسة نهائية عميقة تأسر الحواس.

 

النفحات العليا: زهرة الياسمين

النفحات الوسطى: الورود السكرية ورحيق الدراق

النفحات السفلى: الباتشولي والعنبر

قارورة العطر

اختارت العلامة لعطر "ماي بربري بلاك" قارورة زجاجية فاخرة بلون الكهرمان، وهي تعكس في تصميمها العام تفاصيل معطف "بربري" المطري الأسود. ويتوج القارورة غطاء داكن بتشطيبات مستوحاة من قرون الحيوانات ليعكس مظهر وملمس أزرار المعاطف المميزة. واستعانت الدار بالقماش الإنجليزي المحبوك باللون الأسود والمصنوع في بلدة كاسلفورد في مقاطعة يوركشر الإنجليزية لتزيين أسفل الغطاء بعقدة جميلة مربوطة يدوياً، وفي هذه اللفتة تكريمٌ للقماش المقاوم لجميع عوامل الطقس الذي ابتكره مؤسس العلامة توماس بربري قبل أكثر من 100 عام.

 

أما علبة التغليف، فهي تحاكي تصميم القارورة من حيث لونها الأسود وملمسها المتين مع لمسة ساحرة على شكل عقدة ذهبية مرسومة على العلبة.

 

وعلى غرار ماء عطر وماء تواليت "ماي بربري"، يمكن للعملاء إضفاء طابع شخصي على قارورة "ماي بربري بلاك" الجديدة عبر نقش أول ثلاثة أحرف من أسمائهم عليها من خلال هذه الخدمة المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للعلامة Burberry.com، وكذلك في مجموعة منتقاة من فروع "بربري" ومحلات البيع بالجملة التابعة لها.

 

تشكيلة المنتجات

ماء عطر "ماي بربري بلاك" سعة 30 مل، و50 مل، و90 مل

ماء عطر "ماي بربري بلاك" محدود الإصدار سعة 900 مل

ماء تواليت "ماي بربري" سعة 50 مل، و90 مل

ماء عطر "ماي بربري" سعة 30 مل، و50 مل، و90 مل

ماء عطر "ماي بربري" محدود الإصدار سعة 900 مل

زيت الحمام "ماي بربري" سعة 240 مل

المرذاذ المرطب للجسم سعة 100 مل

مزيل رائحة التعرق "ماي بربري" سعة 100 مل

صابون الاستحمام "ماي بربري" 3 × 100غ

 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل