عطر ضوء القمر في السماء

في حضورٍ طاغٍ لضوء القمر على الصندوق الأسود الذي يحمل زجاجة العطر تتربع عليه قطعة صدف وكأنها جوهرة تعكس سر العطر الذي يضيع بانتعاش الحمضيات التي تفوح بمجرد فتحها. يفتح لنا العطر عالماً من الرومانسية نهرب إليه كجنة سرية تتراقص على ضوء القمر

العطر

قامت Calice Becker بابتكارعطر غريب، فريد من نوعه ومألوف على حدّ سواء. مثل شعاع مبهر في الليل، يفتتح العطر ثنائي حامض من الليمون والجريب فروت، منكّه بفلفل التوت الوردي. هذه الدعوة الشمية تكشف عن رائحة جوز الهند الحلوة ورائحة الأرز الحليبي، منعشة بنفحات سائلة من المانجو، بينما تغلف رائحة حبوب  التونكا نجيل الهند الدقيق. تجمّعت كلّها لتصبح متعة مخدّرة حقيقية. عطر صريح يفترض أن يغريك بلطف يفتح أبواب الجنان المحرمة.

الزجاجة والطقم

حقيبة اليد (Clutch) الأيقونية من Kilian، مرتدية الأسود، مستوحاة من الظلام الناعم لليلة بلا نوم. مزينة بجوهرة آرت ديكو الثمينة، تصبح حقيبة اليد (Clutch)  الاكسسوار المثالي لليلة لا تنتهي مضاءة ببصيص القمر الشاحب. يزيّن كيليان حقيبة اليد (Clutch) بصدفة حقيقية – قمر يسطع بألف شرارة – جاعلا من كلّ حقيبة شيء فريد لا يمكن مقاومته. مستوحاة من مشهد القمر الكامل الذي ينعكس على البحر في أمسية مظلمة، إنّ زجاجة KILIAN زرقاء - هوى عميق ومظلم، يذكرنا ببحر هادىء، تحت سماء تبدو ملائكية.

الزجاجة الصغيرة THE MINI-CARAFE

لمواصلة الاحتفال باطلاق MOONLIGHT IN HEAVEN، يكشف KILIAN النقاب عن زجاجته الجديدة التي تجمع ما بين التقليد والحداثة. تمّ انشاء هذه الزجاجة من خلال أقدم تقاليد صناعة الزجاج حيث شارك  اثني عشر حرفي في عملية الابتكار والتي نتج عنها شيء رائع جدّا ومثالي. إنّ الشكل المحفور على الزجاجة هو نسخة مطابقة لحرف ال K الذي يميّز العلامة التجارية والذي يقدّم كيمياء ملحوظة بين الضوء والانعكاس. ويضفي غطاء الزجاجة المصنوع من الزجاج والمعدن، القوّة والأناقة لهذا الشيء الخالد.                                     

مجموعة ضوء القمر من كيليان متوفرة في باريس غاليري الإمارات

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية