عطر توباكو أبسولوت من مولتون براون

أطلقت مولتون براون، خبراء لندن في العطور، مجموعتها الجديدة للرجال Tobacco Absolute – الاستكشاف المطلق للرجولة، وعمق المعرفة الواسعة. ولدت هذه المجموعة من عالم زراعة النباتات عبر غرسة التبغ، وتتضمن ماء تواليت، جيل للاستحمام ومزيل للعرق.

وتعلّق مبتكرة العطر، إيلسا شابير من فراغرانس إسانسيال (Fragrances Essentielles) قائلة، " Tobacco Absolute هو تركيبة معقّدة ودافئة من الأخشاب، التبغ الباراغواني، البلسم والمسك، تعززها لمسة من الحامض. توازن الأصالة الناضجة لخلاصة التبغ العمق الشاعري للبلسم من البيرو، إذ يختلط مع البيرغاموت والغريبفروت الأرجنتيني ليطلق انتعاشاً دقيقاً ومع ذلك حيوياً.

إن الإلهام خلف هذه الخلطة مستمد من الدكتور ويليام هيوستن، عالِم النباتات البريطاني المميز من القرن الثامن عشر، ومن اكتشافة لعينة من نبتة التبغ في أميركا الجنوبية – المكان الذي جلبت منه مولتون براون مكوّنها الأساسي. وفي إشارة إلى طبيعة مولتون براون الخاصة في الكشف عن المكونات الأعلى ندرة في العالم، تم إضفاء طابع عصري إلى روح هيوستن الريادية في هذا العطر الترابي، وبدرجات خفيفة من الاختلافات. ويزيد هذا العطر المذهل من غنى المجموعة الرجالية الرائدة في هذا الموسم من خلال إحياء حكاية عالم نباتات عصري.

بحضورها العميق والقوي، تُعتبر هذه المجموعة الهدية المثالية للرجال لوضع طبقات من العطور في الخريف والشتاء.

ماء تواليت 50 ميلي ليتر 129 درهم إماراتي

مزيل للعرق 150 ميلي ليتر 129 درهم إماراتي

جيل استحمام 300 ميلي ليتر 129 درهم إماراتي

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus