عطر أكوا من ميكاليف

ستكشف دار العطور الفاخرة المشهورة بروائحها الراقية المصنوعة بحب، شغف وإبداع في شهرسبتمبر"أكوا"، عطرها الرجّالي الديناميكي الجديد النابض بالحياة والنشاط، المسمى على اسم قبيلة افريقية قديمة.

وضمن مجموعة "جيول"، استُخدِم مكوّن سرّي موجود في الأدغال الأفريقية في تركيبة هذا العطر المثير. وإن هذه الرائحة المستخرجة من جذور جوزة مليئة بالألغاز قد امتزجت مع روائح خشبية من الفتيفيريا، الكهرمان والمسك الأبيض، وقد تمّ تعزيزها بالبرغموت العطري ووردة البرتقال. والنتيجة: عطر دافئ مثير يسحر الحواس.

من ناحية أخرى، فإن قارورة العطر الصغيرة الحديثة تعكس مخطط المناظر الأفريقية الجافة، فيخطف عطر أكوا الأضواء ويلمع نجمه في سماء العطور.أكوا، عطر مغمور بالألغاز، سحره لا يقاوم لرجل حكيم يقرر مصيره بإصرار وعزم.

يتوفر عطر أكوا في متاجر م. ميكاليف في جروزفينور هاوس (04 351 5377)، مركز برجمان (04 317 6927) ، والعين مول(03 737 6639). سعر زجاجة ماء العطر 1075 درهم (100 مل)

أطلق دار عطور م. ميكاليف أول متجرا له في الامارات العربية المتحدة في جروزفينور هاوس في نوفمبر 2013 والثاني في مركز برجمان، دبي، في أبريل 2014. تم افتتاح ثالث متجر في العين في شهر فبراير 2015 بعد نجاح المتجرين في دبي. تبدأ أسعار عطور م. ميكاليف للرجال والنساء، من 525 درهم للزجاجة الكلاسيكية، في حين تتراوح أسعار الإصدارات المحدودة والإصدارات المخصصة للجمع ما بين 1,000 درهم و70,000 درهم.

لمزيد من المعلومات حول م. ميكاليف الرجاء زيارة www.mmicallef.com

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل