ساعة STIRRUP من رالف لورين

أصبحت مجموعة Stirrup ، التي تمّ تقديمها في العام 9002 كامتداد طبيعي لإرث رالف لورين الأنيق في مجال الفروسية، إحدى أيقونات رالف لورين وأكثرها شهرة بفضل علبتها التي تتخذ شكل ركاب الفارس والحركات السويسرية عالية الجودة.

وتعكس المجموعة صميم فلسفة المصمّم الأمريكي التي يعبر عنها بقوله: " بالنسبة لي، تمثّل الساعات التي يستهويني العمل معها الشغف بالتصميم واحترام التقاليد والحرف اليدوية. إنها تمثّل أمر ا شخصي ا ، فهي تعكس خصوصية وذوق من يرتديها – ابتدا ء بوظائفها وانتها ء بجماليتها".

تجمع ساعة Stirrup Large Chronograph للرجال بين البريق الدافئ للعلبة المصنوعة من الذهب الوردي ووظائف التوقيت المتعدّدة للكرونوغراف، حيث تمّ إدماج أزرار وعدادات الكرونوغراف بشكل متناغم لصنع ساعة تجمع بين الطابع الرياضي والمظهر الكلاسيكي الأنيق.

وتشكّل العلبة المصقولة المصنوعة من الذهب الوردي إطارا جميلا للميناء المطليّ بالورنيش الأبيض بأرقامه الرومانية السوداء الكبيرة، ومسار الدقائق الذي يشبه سكة القطار وعداد الثواني عند علامة الساعة السادسة. ويأتي عقرب الكرونوغراف المركزي الذي يحتسب الثواني ليكمل جمالية عقارب الساعات والدقائق ذات اللون الأسود المؤكسد، والمصممة على شكل سيوف.

وعند علامة الساعة الثالثة نجد عداد كرونوغراف يحتسب مرور 00 دقيقة يقابله عداد 89 ساعة عند علامة الساعة التاسعة ليوفّر كلا العدادَين قراءة دقيقة بفضل الحركة السويسرية الخالية من العيوب التي تشغّل هذه الساعة. وداخل العلبة ذات التصميم الرائع على شكل ركاب فارس، نجد حركة RL750 وهي حركة ذات تعبئة ذاتية مصنوعة حصري ا لفائدة رالف لورين من قبل صانع الساعات السويسري الشهير Jaeger-LeCoultre .

ويدعم عمل حركة العمود- العجلات المعقّدة التي تحافظ على التزامن المثالي للساعات والدقائق والثواني، بالإضافة إلى وظائف الكرونوغراف، احتياطي من الطاقة قادر على تشغيل ساعة Stirrup Large Chronograph لمدة تصل إلى 81 ساعة. تتميز الساعة بسوار أسود من جلد التمساح مع مشبك من الذهب الوردي وبطانة من جلد ألزافيل الأسود التي تقاوم الحساسية والماء لمزيد من الراحة.

وسينال رابط أسود جلدي صغير يسمح بربط أعلى علبة الساعة إلى السوار إعجاب محبي الفروسية، بمحاكاته لجلد ركاب الفارس.

 

 

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل