ساعة Seamaster الجديدة من أوميغا

تزامناً مع إطلاق فيلم Spectre في 2015، الفيلم الـ24 لجيمز بوند، تقوم أوميغا بطرح ساعة Seamaster Aqua Terra 150m المستوحاة من سلسلة أفلام جيمز بوند. وتظهر هذه العلامة على هامش مؤشر الثواني حيث تم استوحاء ميناء الساعة من شارة عائلة بوند لإضافة لمسة مميزة وأنيقة على التصميم. واختيار اللون الأزرق ليس بصدفة، بل هو لون الساعة التي لبسها جيمز بوند في فيلم SKYFALL.

 

تتميز هذه الساعة مقاس 41.5 مم والمصنوعة من الستينلس ستيل بتقنية حركة متذبذبة والبارزة من زجاج كريستال الصفاير الموجود على العلبة الخلفية للساعة وقد تم تصميم محرك الساعة على شكل مسدس مستوحى من جيمز بوند.

 

تأتي هذه الإصدارة بـ15,007 قطعة فقط وكل قطعة محفور عليها رقمها. وتتميز ساعة Seamaster Aqua Terra 150m  بتقنية حركة Master Co-Axial Calibre 8507 التي توفر ميزة قراءة أوقات المناطق الزمنية وتأتي هذه الساعة بميزة الحقل المغناطيسي المقاوم الذي يتجاوز 15,007 غاوس. صُمم سوار الساعة من الستينلس ستيل  وتأتي الساعة بضمان لمدة أربع سنوات.

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية