ساعة HYPERCHROME AUTOMATIC من رادو

لأول مرة في عالم الأزياء الرجالية تحتل رادو Rado المرتبة الأولى بأسلوبها المميز، فهاهي تحتل الصدراة مع فريقها الخاص جدا من عارضي الأزياء الذكور في مجموعتها الجديدة من ساعات HyperChrome.

و قد تميز أسلوب عارضي رادو لموسم الشتاء بمزيج من المواد حيث تشمل السترات والحلل والقمصان والأوشحة من الكشمير،و الفراء، و الشعر والجلد ، كما أنها رياضية و ذكية و تمثل بحق الأسلوب الشتوي الضروري للرجال.

كما أن الجمع بين التكنولوجيا والأناقة والفخامة هواتجاه رادو في أحدث نماذج ساعاتها الشهيرة HyperChrome التي تظهر حركة الثواني ، كما أن الجرأة والفخامة هما من أبرز صفات المجموعة الجديدة، و تعمل الساعة بمعيار الكرونوغراف بينما يضفي مؤشر الثواني القائم بذاته مزيداً من الكلاسيكية القديمة على تصاميم مجموعة HyperChrome  الرائدة.

محرر, تخصص فيزياء .. مهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و السيارات ، و أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة و الغرائب و الستايل و غيرها الكثير

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل