ساعة Grey Side of the Moon من أوميغا

قامت أوميغا، العلامة الرائدة في صناعة الساعات السويسرية الفاخرة، بكشف النقاب عن ساعة سبيد ماستر الجديدة “Grey Side of the Moon”، وتعتبر هذه الساعة تحفة فنية راقية بما يقدمه تصميمها الأنيق المصنوع من السيراميك النقي باستخدام أحدث التقنيات.

 

بوحي مستلهم من الغُبار القمري، صُنعت ساعة Grey Side of the Moon”من السيراميك الأبيض الذي تمّ تحويل لونه الى الرمادي المعدني المتلألئ باستخدام عملية كيميائية تم خلالها وضعه في فرن بلازما تحت درجة حرارة عالية جداً. وصُممت جميع أجزاء هذه التحفة الفنية من السيراميك لتكون رمزاً للأناقة والفخامة، وبالإضافة الى ذلك، فإن اسم الساعة “Grey Side of the Moon” محفورٌ على الجانب الخلفي من الساعة.

 

ولأول مرة، تأتي هذه الساعة المهيبة بحلقة مقياس المسافة Super-LumiNova  وإضاءة فائقة على الأرقام والعلامات ورمز التاج مما يمكن مالك الساعة من قراءتها في جميع الأوقات. صُممت قراءة الساعة من البلاتين 950 بلون الرمل لإضافة لمسة من الأناقة والأصالة خاصةً مع اسم حرفي الساعة محفورٌ عليها ليكمل مظهر مرتديها. ومن أبرز ابتكارات أوميغا في هذه الساعة أن موقع الميناء الفرعي لقراءة الدقائق والميناء الفرعي لقراءة الساعات قد وُضعا في وسط ميناء الساعة عند الساعة الثالثة لتوفير سهولة في القراءة. أما عقارب الثواني والساعات والدقائق الكرنوغراف باللون الأسود فتميزهم استخدام طبقة طلاء Super-LumiNova باللون الأبيض المشعة في جميع أوضاع الإضاءة، بالإضافة إلى  النقطتان المضيئتان عند الساعة 12. ويحمي  ميناء الساعة شاشة مضادة للخدش مصنوعة من كريستال الياقوت الفاخر.

 

تأتي الساعة مع سوار جلدي كلاسيكي رمادي مزود بمطاط وحياكة بخيوط حمراء عند المشبك لتتطابق مع الألوان المستخدمة في تقنية كواكسيال كاليبر 9300 الظاهرة من خلال علبة الساعة، كما تستخدم الساعة بتقنية الحركة كرونوغراف كواكسيال المجهزة بعجلة زُمبرك الإتزان المصنوعة من السيليكون Si14، وتأتي الساعة مع كفالة شاملة لمدة 4 سنوات وتُقدم في علبة خاصة أنيقة .

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus