ساعة مون واتش من أوميغا

في العام 1962، سجل رائد الفضاء والتر والي شيرا لحظات تاريخية حققت نقلة نوعية في مفهوم علامة أوميغا، حيث قام بارتداء ساعة أوميغا سبيدماستر خلال مهمة الفضاء "سيجما سفن" من برنامج رحلة استكشاف كوكب عطارد. وبمجرد انطلاق المكوك الفضائي خلال الأفق في 3 أكتوبر، بدأت أوميغا مرحلة جديدة في استكشاف الفضاء واختبار قدرات الكرونوغراف الأيقوني لساعة سبيدماستر. وبعد حوالي العامين ونصف، أصبحت سبيدماستر الساعة الرسمية المصدّقة لكافة مهام وبعثات الفضاء. 

 

واليوم تحتفي ساعة سبيد ماستر "فيرست أوميغا إنسبايس" بملامح التصميم الكلاسيكي المستوحى من تلك اللحظة التاريخية، والتي تتجلى في علبة الساعة المصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط والمستندة على التصميم الأصلي لساعة سبيد ماستر "بري بروفيشنال" إلى جانب العروات المتماثلة والعلبة الخلفية المنقوشة بالشعار الأيقوني لفرس البحر وتاريخ الرحلة 1962.

 

وتتجلى حرفية أوميغا العريقة في واجهة الساعة، حيث نجد من الملامح البارزة التي تنفرد بها تتجسد في حلقة سيراميك البازل البني المصقولة وحلقة قياس المسافات المطلية بالكروم المطفي، كما نجد أن اللون البني يزين المؤشرات الفرعية المطلية بمادة PVD وكذلك تحيط بقراءة الدقائق حول قرص القراءة الأساسي بلون الأوبالين الفضي. وإلى جانب المؤشرات فإن كافة العقارب مصنوعة من الذهب الخالص سيدنا عيار 18 قيراط ويحتوي على مزيج من تصاميم ألفا وباتون.

 

ولإضفاء لمسات متفردة على هذه الساعة الأيقونية، فإن العلبة الخلفية للساعة تأتي منقوشة بشعار يتضمن عبارة "ذا فيرست أوميغا إنسبايس" إلى جانب التاريخ "3 أكتوبر 1962"، كما تضم رقم الإصدارة.

 

وللمسات نهائية مبدعة، فإن الساعة تأتي مع إبزيم مصنوع من الجلد الأصلي باللون البني وبدرزات باللون البيج، أما قرص الساعة فهو يعمل بآلية الحركة الميكانيكية أوميغا كاليبر 1861 وهي التقنية المستخدمة في ساعة "أوميغا مون واتش".

 

وإنه لأمر مذهل للغاية أن تكون علامة أوميغا جزءاً من هذه اللحظات الهامة في تاريخ البشرية التي شكلت أكبر إنجازات الإنسان في العبور إلى الفضاء. ولهذا السبب بالتحديد فإنه قد تم تصميم ساعة سبيدماستر الجديدة لتكون تحفة فنية متفردة. وسيتمتع هؤلاء اللذين سيقومون بارتدائها ليس فقط بالأناقة والتميز في الشكل، وإنما سيكونون جزءاً من هذه اللحظات التاريخية العظيمة في تاريخ البشرية. 

يمكنم الحصول على هذه الساعة بسعر خاص من موقع أمازون من خلال الضغط على الصورة أدناه:

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية