ساعة كرونوسبايس إيفو نايت ميشين من بريتلينغ

أطلقت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، ساعة ’كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ (Chronospace Evo Night Mission) في منطقة الشرق الأوسط. وهي تتميّز من خلال إطارها الخفيف لكن الصلب المصنوع من التيتانيوم الأسود والذي يحيط بمينا باللون الأزرق. وتتألّق ساعة الكرونوغراف الإلكترونية عبر شخصية قوية وأصيلة جديدة بينما تحافظ على مزاياها كساعة مخصّصة لمحترفي الطيران.

 

تبرز روح الأداء العالي للساعة مباشرة من خلال إطار التيتانيوم المصقول باللون الأسود والذي يتم الحصول عليه عبر معالجة عالية المقاومة مرتكزة على الكربون. وككافة ’لوحات العدّادات‘ من ’بريتلينغ‘، تتميّز المؤشّرات بسهولة قراءتها القصوى، مع وجود أرقام مربّعة كبيرة فوق الإطار وطلاء منير على العقارب. كما يتم تزويد الساعة برباط مطّاطي يحمل شعار ’بريتلينغ‘، وبالتالي توحي الساعة بإحساس حقيقي بالإنجاز متألّقة باللونين الأزرق والأسود.

 

حول هذا الطراز الجديد، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: "تتمتّع هذه الساعة الكرونوغراف بطبيعة رياضية مناسبة لأي مكان مما يعني أنها ملائمة بشكل استثنائي للعملاء في الشرق الأوسط الذين يحبّون المغامرات. وهي في الوقت ذاته تكمّل مجموعة الساعات الفاخرة التي تشهد المزيد من التوسّع والشهرة والتي نوفرها عبر المتاجر البارزة وصالات ’البوتيك‘ الخاصّة بنا في المنطقة."

 

يضمن القرص الدوّار باتجاه واحد قدرة إمساك ممتازة بفضل عرواته الأربع – وهي ميزة من ’بريتلينغ‘ يتم من خلالها الإشارة إلى الأوقات. كما إن الإطار مقاوم للماء حتى عمق 100 متر (330 قدماً) وهو مزوّد بتعزيزات حماية لتاج القفل اللولبي. وتحت العدّادات القياسية الحصرية، الميّزة بارزة ضمن مجموعة ’بريتلينغ بروفاشينال‘ (Breitling Professional)، تخفي ساعة ’كرونوسبايس إيفو نايت ميشين‘ أفضل القدرات عالية التقنية، مع وجود نظام حركة ’سوبر كوارتز‘ (SuperQuartzTM) بدقّة 10 مرّات أكثر من نظام الكوارتز القياسي.

 

تشتمل الساعة على معيار ’كاليبر 73‘ (Caliber 73) مع مصادقة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)، وهو يجمع عدّة خصائص مفيدة للطيّارين والمغامرين. وتتميّز ساعة الكرونوغراف هذه عبر خاصية أجزاء الثواني مع وجود عقرب مركزي إضافي يخدم في قياس الأوقات الجزئية، بينما يضمن نظام التعديل السريع لمنطقة التوقيت الحصول على مستويات دقّة غير متقطّعة فيما يتعلّق بعرض الدقائق والثواني.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus