ساعة جديدة من سيتيزن

أطلقت سيتيزن الإصدار الجديد لساعة BU2035-05E، من تشكيلة "إيكو درايف" الرجالية للمرة الأولى في أسواق المنطقة.

تتوفر الساعة بسوار فريد باللون البيج ما يبرز علبة الاستنلس السوداء والميناء السوداء بشكل جميل. تعمل هذه الساعة متعددة الوظائف بتقنية إيكو درايف سيتيزن التي تقوم بشحن الساعة من أي مصدر ضوء ولا تتطلب استبدال البطاريات.

كما تحتوي على ميناء الزجاج المعدني غير العاكس على بيان ثلاث ميناءات لليوم، التاريخ، مؤقت 24 ساعة. يمكن للساعة مقاومة تسرب المياه حتى 100 متر.

المواصفات:

علبة الاستنلس السوداء

حزام نيلون بيج

ميناء سوداء

بيان التاريخ

تقنية إيكو درايف:  ساعة الطاقة الشمسية. تشحن بالضوء. لا تتطلب بطاريات قط أو استبدال البطاريات.

متعددة الوظائف: ميناءات اليوم، التاريخ و24 ساعة

عقارب وأرقام مضيئة

حجم العلبة: 44 ملم

آلية الحركة: 8729

مقاومة الخدوش: زجاج بلوري غير عاكس

مقاومة تسرب المياه 100 متر / 330 قدم

UPC: 4974374245731.

نبذة عن سيتيزن للساعات:

تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار "الأفضل يبدأ الآن" – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة "إيكو درايف" التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية