ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر 01

هيكلٌ جديد، بناء جديد، تصميم و حركة جديدان. إنها ساعة تاغ هويرTAG Heuer  "كاريرا - هوير01"، كرونوغراف مشغول في المصنع، مُعَمّد باسمٍ أطلق عليه: هوير 01 تكريماً للمؤسس، إدوارد هوير. "01" لأنه يُمثل بكل وضوح التطوير الساعاتي للكاليبر 1887 الذي سيكون قاعدة ارتكاز للمجموعة الجديدة.

يكشف التصميم الجديد الفائق الصفاء عن تَحكُماتٍ بالكرونوغراف و عن أعمال التخريم و الهيكلة على قرص التاريخ. أما على خلفية قفص الساعة فيمكن رؤية العجلة العمودية - منظر جريء على شكل المرساة - و كذلك جسر الكرونوغراف المُهيكل و الكتلة المتأرجحة بلونها الأسود، إنه منظرٌ خلاب..

لقد كان موضوع التطوير المستمر نحو المستوى الأمثل على مدى أكثر من خمس سنوات وراء تحقيق مستوياتٍ عاليةٍ من الجودة، و في الوقت نفسه كانت هناك إدارة حكيمة للتكاليف، و تجسدت النتائح بالحصول على ساعة كرونوغراف مشغولة في المصنع و متوفرة بسعرٍ يقل عن 5,000 فرنك سويسري.

هيكل هذه الساعة من الجيل الجديد لأقفاص تاغ هويرTAG Heuer ، مصنوع من الفولاذ من أجل مقاومة أعلى للصدمات، و قد تم بناؤه بطريقةٍ مختلفة، فهو لم يعد قطعةً واحدة حسب التقاليد اعتادتها تاغ هويرTAG Heuer ، بل مُركبٌ من 12 مكوِّناً مختلفاً. يفتح هذا التصميم الباب على مجموعة كبيرة من الإمكانيات، مع مزجٍ غير محدود للمواد و الألوان و المعالجات و الإنهاءات. و تكتمل هذه القطعة بالسوار المخرم المصنوع من المطاط الأسود مما يضفي عليها المظهر العصري و الرياضي الذي يعتبر من جوهر مميّزات تاغ هويرTAG Heuer ، و مع ذلك فهو أسلوب متجدد بفضل التلاعب و التبادل بين الشفافية و تأثيرات العمق على الجانبين.

و أخيراً، فإن ساعة "كاريرا هوير01" تمثل استمرارية الاستثمار و الابتكار في تاغ هويرTAG Heuer  التي لاتزال شركة رائدة منذ تأسيسها عام 1860، (Swiss Avant-Garde since 1860)، و تتمنى و تسعى لأن تبقى على هذا المنوال. استثمارٌ لنقاط قوتنا و مواردنا لضمان بقائنا في الموقع الطليعي الريادي بروحنا و ثقافتنا و فلسفتنا.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل