ساعة بومبيرغ بولت-68

احتفلت صانعة الساعات السويسرية الفاخرة "بومبيرغ" بالتعاون مع مجموعة أحمد صديقي وأولاده، بإطلاقها الثاني لمجموعتها الأحدث لعام 2016 على مستوى المنطقة والمتمثلة بمجموعة "بولت-68 فالكون". وخلال أمسية فاخرة أقيمت في فندق العنوان بمنطقة دبي مارينا الراقية، احتفى الضيوف بإطلاق المجموعة الجديدة من الساعات في أجواء متألقة. وقد أذهلت المجموعة الأحدث بولت-68 فالكون، وهي الثالثة لهذه السلسلة، الحضور ضمن أجواء من القبول الإيجابي والإثارة التي عكستها روعة التصاميم الأنيقة للمجموعة الجديدة.

 

وشكلت ساعة بولت-68 أتوماتيك باري، التي تحمل شعار صنع في سويسرا بكل ما في الكلمة من معنى (بصيحتها وتصميمها وتجميعها)، نتيجة الشراكة التي جمعت بين بومبيرغ ومؤسسة باري، وهي ساعة مصممة خصيصاً لتكريم كلاب القديس برنارد. وتتميز هذه الساعة السوداء بإطار معدني مطلي بتقنية الـ PVD المتطورة، لتضمن الحصول على حركة ميكانيكية سويسرية تلقائية. كما تم تزيين قرص الساعة برسم كبير لرأس كلب القديس برنارد، في حين برز السوار الجلدي بخياطة حمراء متميزة لزهرة إديلويس السويسرية التقليدية. وعلى غرار باقي تصاميم مجموعة بولت-68، جهزت الساعة الجديدة بنظام الحركة العمودي الذكي مع زناد الحماية، الذي تم تطويره خصيصاً لصالح شركة بومبيرغ، ما يتيح إمكانية فصل الساعة عن قاعدتها وربطها بسلسلة معدنية، لتحويلها إلى ساعة جيب رجالية الطابع.

في هذا السياق قال ريك دي لا كروا، رئيس مجلس إدارة شركة بومبيرغ: "يتجلى شعار "النبل والتفاني والتضحية" بوضوح من خلال تصميم ساعة بولت-68 أتوماتيك باري، فهي تجسد القيم الجوهرية للشجاعة والبطولة والعظمة، والأهم من ذلك الموثوقية العالية بالصناعة السويسرية، وهي القيمة التي تتبناها شركة بومبيرغ. وإنه لمن دواعي فخر شركة بومبيرغ تعاونها المثمر مع مؤسسة باري، التي تشتهر بأعمالها الخيرية".

 

أما ساعة بولت-68 كروما الأنيقة ذات الطابع المرح، فقد سحرت الألباب من خلال تجسيدها لمفهوم لمسة الكمال المثالية لتعزيز المظهر الشخصي المتكامل. في حين برزت ساعة بولت-68 فالكون كإصدار ذو تصميم حداثي وغير مسبوق، وهي العلامة الفارقة والتميز على المستوى الفردي التي تنتهجها شركة بومبيرغ. وأخيراً، ومن خلال إشراقة هالة تصميم الجمجمة والأرقام المضيئة في الظلام، تألقت ساعة بولت-68 ستيل نيلس آند بلاك نيلس باداس، التي تم إصدارها ضمن طبعة محدودة سحرت جميع الحضور بأصالتها وجودتها الفائقة.

وتتوفر ساعات بومبيرغ في المتاجر وصالات العرض الفاخرة التابعة لمجموعة أحمد صديقي وأولاده. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.seddiqi.com.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية