ساعة بنتلي B06 S من بريتلينغ

كما هي الحال مع معظم الآلات والمبتكرات عالية الأداء في الشرق الأوسط، فإن المرء يحنّ دوماً للعودة إلى أصولها الأولى. فبعد أن ظهرت الساعة بنتلي B06 لأول مرة ضمن مجموعة ساعات بريتلينغ فور بنتلي مع بدن بقطر 49 ملم، ها هي تعود مجدداً بقياس أصغر مع إصدار خاص B06 S بقطر 44 ملم. ومن المتوقع أن يكسب هذا الطراز الجديد إعجاب عشاق التحف الميكانيكية الراقية التي تجمع بين الأناقة والأداء العالي.

وتأكيداً على التصميم المتطور لأحدث إضافة إلى مجموعة بريتلينغ فور بنتلي، تتوافر الساعة B06 S ببدنٍ مصنوع من الفولاذ أو الذهب الأحمر، مع إمكانية الاختيار بين سوارٍ معدني أو سوارٍ مصنوع من جلد بارنيا أو جلد التمساح أو المطاط. وكما هي الحال مع الطراز السابق، يتضمن هذا الإصدار الخاص إطاراً دوّاراً محززاً بخطوط متقاطعة يحاكي التصميم المميّز لشبكة المبرّد في مقدمة سيارات بنتلي، ويتكرر النموذج ذاته من التقاطعات معينة الشكل على ميناء الساعة الذي يتوافر باللونين الأسود أو الفضي.

وبالإضافة إلى التصميم المعاصر الفريد الذي يلفت الأنظار، تمتاز الساعة بنتلي B06 S أيضاً بآلية ميكانيكية حصرية، طُورت وصُنعت بالكامل في ورشات عمل بريتلينغ كرونوميتري، وحصلت رسمياً على توصيف كرونومتر من المعهد السويسري لاختبار الساعات، لتوفر للعملاء في الشرق الأوسط دقةً لا تضاهى في ضبط الوقت.

 

وتعليقاً على وصول الطراز الجديد للمنطقة، قال عايد عدوان، من شركة بريتلينغ الشرق الأوسط: "تستلهم آلية بريتلينغ كاليبر B06 براءة اختراع سُجلت لصالح بريتلينغ في العام 1926، وتمتاز بوظيفة مبتكرة لقياس الوقت على مدى 30 ثانية. وتستند هذه الوظيفة إلى إمكانية زيادة سرعة عقرب الثواني إلى الضعف ليقطع دورة كاملة خلال 30 ثانية (بدلاً من دقيقة) ما يتيح قراءة الوقت بدقة عالية كل ثُمن ثانية بالاستفادة من التدريجات الدقيقة على ميناء الساعة. ويقدّر عملاء بريتلينغ فور بنتلي الوظائف والدقة العالية لهذه الساعات، فضلاً عن الاستمتاع بنهج التصميم الفريد لعلامتين تجاريتين معروفتين عالمياً بالخبرة الواسعة والتراث العريق".

تتوافر ساعة بنتلي B06 S الآن في متاجر بريتلينغ ومتاجر التجزئة في أنحاء الشرق الأوسط.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية