ساعة إكزكيوتف سكالتون توربيلون من أوليس ناردين

الامتياز في شكل وزن الريشة. ساعة في غاية الخفة والجمال لا تكاد تشعر بها على معصمك، إنها ساعة Executive Skeleton Tourbillon الجديدة من أوليس ناردين التي تجذب كل الاهتمام. تتوفر هذه الساعة الرائعة الآن لدى منافذ بيع أوليس ناردين على مستوى المنطقة.

تتسم هذه الساعة النحيفة الشفافة والقوية بالمعاصرة بشكل لا لبس فيه. وتأتي الساعة بعلبة في منتهى الخفة من التيتانيوم والسيراميك، وتظهر الأسرار الجمالية لتشكيلة الماركة Executive، لتشق الطريق إلى الجوهر.

تتباهى إصدارات Executive المتميزة والعصرية، دون خجل بسماتها كبيرة الحجم حيث تجسد الروح التقدمية التي تقوم على الدراية والإبداع والتي اقتدت بها أوليس ناردين على مدى تاريخها الممتد لـ 170 عاما. تجمع ساعات Executive Skeleton Tourbillon الجديدة، التي تعبر عن طابع استكشافي راسخ في خبرات تصنيع الساعات، تجمع بين الخفة، النقاء والسمات الفنية في إصدار يتسم بشخصية قوية.

وزن الريشة

تقدم Executive Skeleton Tourbillon المتفوقة في فئتها خفة منقطعة النظير رغم حجمها الكبير،  قطرها يبلغ 45 مللم، وشخصيتها القادرة على التنافس مع الأسماء ذات العيار الثقيل في تصنيع الساعات الممتازة. يتجسد هذا الانتصار في علبة تيتانيوم مستديرة، مقاومة تسرب المياه حتى 30 متر، تعلوها طارة سيراميك تتماشى مع التاج باللون الأسود. يكسو وسط العلبة الجمالية لون داكن ما يؤكد أكثر على الآليات المصقولة والشفافة التي تعمل بها الساعة.

في الحلقة

في وسط الحلقة يتعلق الأمر بالأساسيات. السمات الرئيسية لتشكيلة Executive – أرقام رومانية كبيرة الحجم وشارات ساعات وعقارب كبيرة على شكل سيف – تبدو معلقة في الهواء. بلونه الأسود العميق يشدد المعبر المستطيل المرتفع على مكانة الساعة في تشكيلة أوليس ناردين العصرية جدا. تم تجويف آلية الحركة بكل دقة لإبراز هذه السمات المميزة مع الحفاظ في الوقت نفسه على قوة جمالياتها التي يمكن تمييزها فورا.

انتصار بالضربة القاضية

يتوافق شكل الساعة الرائع مع قوة وأداء قلبها النابض الذي يدق بتردد 2.5 هيرتز. ترسم آلياتها المعقدة، التي تظهر بكامل مجدها من خلال كريستال الزفير الشفاف والمبطنة بـ PVD والروثينيوم، ترسم سلسلة من الخطوط الحيوية. وبفضل طاقتها الاحتياطية الاستثنائية التي تصل إلى 170 ساعة وتوربيلون مصنوع من السيليكون، صُنعت آلية حركة الصانع UN-171 يدوية التعبئة التي تظهر الساعات والدقائق للمتانة والدقة. متطورة وفنية، تعزز توليفة متنوعة من اللمسات النهائية والألوان من التركيب الفاخر لهذا المعيار من أوليس ناردين.

ولتزيين المعصم بهذه الساعة التي تلخص الإبداع المتطور تم وصل حزام كربون بتصميم الألياف بالعلبة من خلال ثلاثة مخالب مميزة كما تم تثبيته بمشبك تيتانيوم مطوي. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus