ساعات سيتيزن ستالايت ويف جي بي إس

تتضمن ساعات سيتيزن ستالايت ويف جي بي اس وظيفة ستالايت ويف والتي تلتقط بيانات المكان وإشارات الوقت من أقمار GPS الاصطناعية التي تدور في الفضاء لتقوم بضبط الوقت والتاريخ بشكل آلي. وسوف تعرض ساعتك GPS الوقت الدقيق حيثما كنت في العالم، طالما كانت تُظلك سماء مفتوحة. لا تتطلب ستالايت ويف أكثر من 3 ثوان لاستقبال إشارة الوقت فقط. إضافة إلى ذلك، يمكنها تحديد موقعك في غضون 30 ثانية فقط بالارتباط بأربعة أقمار اصطناعية فقط لاستقبال كل من بيانات المكان وإشارات الوقت. والآن تتصل ستالايت ويف بنظام الأقمار الاصطناعية الجديد Michibiki Quasi-Zenith في اليابان.

سهلة التشغيل وتوفر خيارين مختلفين للاستقبال حسب الموقف، تعد تجربة ساعة سيتيزن GPS سلسة وممتعة. مرحبا بكم في عالم ساعة سيتيزن ستالايت ويف جي بي إس.

إيكو درايف:

~ الساعة التي لا تتوقف قط، حيثما كنت.

إيكو درايف هي تقنية سيتيزن الخاصة التي تحول ضوء الشمس والضوء الخافت في الأماكن المغلقة إلى طاقة لتشغيل الساعة فيما تخزن فائض الطاقة في خلية ليثيوم أيون. وعند الشحن الكامل، تعمل إيكو درايف لوقت طويل حتى في الظلام، ما يجعل استبدال البطاريات العادي أمرا من الماضي.

تقنيات للناس:

طورت سيتيزن تسجيل الوقت من خلال فكرة أن تصنيع الساعات لا يزال عملا يتقدم، ومن الممكن دائما أن يصبح أفضل منذ تأسيسنا في 1918. من التشغيل المستدام والراحة على المعصم، إلى ضمان أعلى دقة ممكنة، ليس هناك حدود للإبداع والتحسين في تصنيع ساعة للناس حول العالم.

ستالايت ويف – جي بي إس

(موديلات وظيفة التوقيت العالمي متعدد الوظائف)

موديل السرعة العالية بصفة عامة من صنع سيتيزن.

أسرع استقبال إشارة قمر اصطناعي في العالم في غضون 3 ثوان فقط

أنحف ساعة جي بي إس في العالم: 13.1 مللم

وظيفة بيان التوقيت المزدوج. سريعة وسهلة بشكل استثنائي.

سوبر تيتانيوم ™

مؤشر مستوى الضوء

بدقة +/- خمس ثوان في الشهر (أثناء عند الاستقبال)

أسرع استقبال إشارة قمر اصطناعي في العالم

في غضون 3 ثوان فقط

يمكن أن يستغرق استقبال إشارة توقيت من قمر اصطناعي GPS 3 ثوانٍ فقط. إن منهاج سيتيزن الخاص  لحساب الاستقبال لا يوفر أعلى سرعة استقبال فحسب، وإنما يشغل محركنا القوي الجديد عالي السرعة ثنائي اللفائف عقارب الساعة في موديلاتنا متعددة الوظائف بكل سلاسة وسرعة، ويقوم بإيقافها بكل دقة في الوقت مناسب في غمضة عين.

وكما في مايو 2015، لساعة متزامنة مع الأقمار الاصطناعية GPS التي تعمل بالضوء متعددة الوظائف، حسب أبحاث شركة سيتيزن للساعات.

محرك عالي السرعة ثنائي اللفائف:

~ يمكّن إعادة ضبط سريع للوقت.

نظام المحرك عالي الأداء هذا يمكّن العقارب من الدوران بذات السرعة العالية في كل من اتجاه عقارب الساعة وعكسها. تتحرك العقارب بمنتهى السرعة لدرجة أن استخدام وظيفة بيان التوقيت المزدوج من سيتيزن لإعادة ضبط الوقت تصبح متعة إيجابية.

وظيفة بيان التوقيت المزدوج

سريعة وسهلة بشكل استثنائي – الوقت في مدينتين في لمحة بصر

تغطي وظيفة التوقيت العالمي 40 منطقة توقيت في العالم. ومع وظيفة بيان الوقت المزدوج يكون من السهل الضبط حسب "توقيت الوطن" و"التوقيت المحلي" لمكانين مختلفين، ويكون التشغيل سهلا وبديهيا. وذلك أداء عالي السرعة.

تحويل الوقت ببساطة وبسرعة.

~ عكس التوقيت الرئيسي والمحلي أمر في غاية اليسر.

فقط قم بكبس زريْ الساعة 2 تماما والساعة 4 تماما معا للتحويل بين "توقيت الوطن" و"التوقيت المحلي".

أنحف ساعة GPS في العالم: 13.1 مللم

سلسة للأداء – لن تخذلك أبدا.

عملت سيتيزن على تصغير آلية الحركة وجعل الساعات أنحف. ونتيجة لذلك، تعد تلك الساعات – رغم تمتعها بأحدث التقنيات والعديد من الوظائف – أنحف بحوالي 14 % من موديلاتنا السابقة من الساعات متعددة الوظائف المتزامنة مع الأقمار الاصطناعية. وسوف تستشعر الفرق من لحظة ارتداء الحزام على معصمك. إنه الملمس والشعور الصحيح.

سوبر تيتانيوم TM- مضيئة كما ينبغي.

خفيفة الوزن، مريحة، مقاومة للخدوش، جميلة دائما.

تتمتع مادة التيتانيوم بخصائص طبيعية ممتازة: فهي خفيفة على البشرة وتقاوم الصدأ. وتعد سيتيزن من الشركات الرائدة في تصنيع التيتانيوم وهي التي جعلت من الممكن عمل تشطيبات مرآة وحواف أحزمة جميلة. كما طبقنا أيضا تقنيتنا الخاصة لتصليب السطح على التيتانيوم الصلب لتحقيق أكثر من خمسة أضعاف صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ (أو أكثر من HV1000 على نطاق فيكرز). وبهذه الطريقة أصبح التيتانيوم سوبر تيتانيوم TM. بداية خفيف الوزن – فهو أخف بنسبة 40 % تقريبا من الفولاذ المقاوم للصدأ- وقوي بما يكفي لمقاومة خدوش وشقوق كل يوم، يحافظ سوبر تيتانيوم TM على بريقه الأصلي الجميل للأبد. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus