حقائب الظهر من مون بلان .. تصميم يواكب مغامرات المدينة

حقيبة "أوربان سبيريت" الجديدة للظهر تتضمن أغطية خاصة مستوحاة من خرائط المدن المميزة.

تمنح مدن العالم للمسافر الحضري فرصاً هائلة للمغامرة والاستكشاف. ومع تصميم يجعلها رفيقاً من الجلد الراقي لحياة المدينة، تعكس حقيبة "أوربان سبيريت" الجديدة للظهر نمط الحياة متعدد الأوجه للمستكشف العصري. وبتصنيعها من الجلد الإيطالي ذي الملمس الناعم باللون الأسود مع لمسة شمعية رقيقة وتأثير أنيق غير لامع، تأتي حقيبة الظهر مجهّزة بحيّز جانبي مناسب لتخزين الكمبيوتر الدفتري، وجيب مخصص للهاتف مع فتحات لسماعات الرأس، ونظام تنقل عملي، وشرائط عاكسة. وبعديل بسيط وسريع، يمكن تحويل هذه القطعة المتنوعة إلى حاملة مستندات لتواكب انتقال صاحبها من أجواء الترفيه إلى العمل، والعودة مرة أخرى على مدار اليوم.

وبهدف توجيهه حول الشوارع، يحمل المغامر المتحمّس بين يديه خريطة لمترو الأنفاق أو نظام المواصلات في المدينة. وباعتبارها رمزاً متكاملاً للتنقل الحضري، تشكّل هذه الخرائط الملوّنة والمميزة مع مخططاتها البيانية مصدر الإلهام لسلسلة من أغطية الحماية محدودة الإصدار، والتي صُممت لحقيبة "أوربان سبيريت" الجديدة للظهر ذات الجوانب العملية المتعددة. وتتضمن السلسلة خريطة مواصلات لواحدة من أهم شبكات المواصلات الرئيسية للعواصم العالمية، وهي: نيويورك سيتي، وسيؤول، وباريس، ولندن.

وبينما تصوّر المخططات البيانات ذات الرموز الملوّنة مختلف الطرق والمحطات لتلك الأنظمة العامة للمواصلات، فهي تعتبر أيضاً بمثابة أعمال فنية ملهمة. وبإصدار محدود من خمس قطع فقط لكل تصميم للمدينة، فإن أغطية الحماية الخاصة تُغطي حقيبة "أوربان سبيريت" للظهر بشكل مثالي، مما يُعطي القطعة الجلدية الراقية طبقة إضافية من الحماية ضد الظروف المحيطة. 

ولأن كل يوم يشكّل مغامرة غير متوقعة تتطلّب موثوقية ومرونة عاليتين، فإن حقيبة "أوربان سبيريت" للظهر مع خرائط المدينة بوظائف عملية تتيح للمسافر العصري سهولة كبيرة للتجوّل والتنقل. إنها لمسة مثالية مُنحت لقطعة جلدية أزلية من خلال المزج بين الجوانب العملية والتصميم الأنيق في سبيل الاستكشاف الحضري المتفرّد. 

نبذة عن مون بلان       

اقتداءً بالروح الريادية منذ العام 1906، أحدثت "مون بلان" تحوّلاً جذرياً في ثقافة الكتابة مع ابتكارات مميزة لا مثيل لها. واليوم، تستمر الدار في تخطي الحدود، وتطوير مفهوم الحرفية الراقية عبر كل قطعة من فئات منتجاتها: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والعطور، والنظارات الشمسية. ومع كل إبداع، تقدم "مون بلان" وظائف عملية جديدة وتصاميم مميزة للغاية، تتشبّع بتراث الدار العريق والراقي، والذي يعكس في جوهره أعلى المعايير عبر مهارات وبراعة الحرفيين لديها في كل منشأة من مصانعها. وتجسيداً لمهمتها المتواصلة لإلهام العالم بمنتجات راقية ترافقهم مدى الحياة، أصبح شعار "مون بلان" الذي أبصر النور من أكثر الأفكار ريادةً، بمثابة ختم موثوق للأداء والابتكار والجودة، والأسلوب المعبّر. ومع جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، أرست "مون بلان" معياراً دولياً للالتزام الثقافي، مع إطلاق مجموعة واسعة من المبادرات التي تهدف إلى الترويج للفنون والثقافة في كافة أنماطها، وفي الوقت نفسه تكريم الرعاة المعاصرين الذين يدعمون بلا كلل تطوّر الفنون وازدهارها.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل