تشكيلة أزياء برونيللو كوتشينيللي لربيع وصيف 2017

تجسد تشكيلة أزياء برونيللو كوتشينيللي لربيع وصيف 2017 الروح القوية والنابضة لفصل الصيف. وهي تستمد إلهامها من عناق نسائم الصباح اللطيفة لرمال الشاطئ النقية، وكذلك نور الأيام المشمسة، ورشقات اللون الأحمر لغروب الشمس الطويل، والبريق المذهل لليالي الصيف الباردة والمرصعة بالنجوم المتلألئة. كما تعكس الملابس الكتانية الخفيفة في التشكيلة تداخل المناظر الطبيعية العذراء والألوان الفطرية مع جمال الشرفات البيضاء.

وتتوجه هذه التشكيلة إلى الرجل الشغوف بالتجول في الأجواء الصيفية اللطيفة والذي يعشق الترفيه عن نفسه بأسلوب عصري، ويتجلى ذلك واضحاً في الجاكيتات الغنية بالتفاصيل والتي تتماهى مع العناصر المميزة الأكثر عفوية. كما تنم التشكيلة عن أسلوب ديناميكي غير معتاد بمزجها بين الأجواء الشاطئية الخلابة، وحفلات العشاء المترفة، ولحظات الاسترخاء الهادئة، واللقاءات الرسمية.

توليفات أخاذة

تقدم هذه المجموعة الجديدة من أزياء الاستجمام مفهوماً مختلفاً للبدلات الرسمية؛ إذ تم استخدام الأقمشة الصيفية لصنع البنطلونات غير الرسمية والعديد من التصاميم المتقنة الأخرى التي توفر بدائل مميزة للأزياء التقليدية في هذا الموسم. ويرافق هذا المفهوم المتطور الرجل طوال يومه، ابتداءً من إطلالات النهار المريحة وانتهاءً بالإطلالة الأنيقة لحفلات السهرة مع جميع التوليفات التي تجسد روح الاستجمام لهذا الموسم.

وتتألق قمصان البولو والـ "تي شيرت" ذات التفاصيل الغنية بمواد لماعة تستكمل الإطلالات التي تتسم بمزيد من الأناقة هذه المرة بفضل اللمسات العصرية غير الرسمية. وتمتاز البنطلونات المصنوعة من الأقمشة التقليدية بلمسة غير مألوفة بفضل العناصر الرياضية التي تزينها مثل الأشرطة والجيوب الجذابة، بينما تم تعزيز التصاميم المستقيمة بثنيات عند الخصر تتناوب في أحجامها بين الكبيرة والصغيرة.

المواد

تمتاز التشكيلة بأقمشتها الخفيفة التي تثري الروح الصيفية للتصاميم؛ إذ تعزز البدلات المصنوعة من التول والبوبلين روعة الإطلالات التي تأتي أكثر رقيّاً هذه المرة. وتضفي الجلود الفاخرة، التي تتنوع بين الشامواه وجلد النابا الداكن، خفّة تضاهي أجود أنواع الحرير.

وتمت صناعة القطع المحبوكة الخفيفة من الأنسجة الصيفية الجديدة لإضفاء طابع الأقمشة الفخمة غير المألوفة. وتضفي القمصان المقلمة لمسة عصرية على أزياء التشكيلة بفضل أنماطها المتنوعة.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل