تجربة شفرة حلاقة جيليت ماك 3 تيربو

حلاقة الذقن هي عادة تكاد تكون يومية لكثير من الرجال، وحتى الرجال الذين يفضلون إطلاق لحاهم أو من لديه سكسوكة على سبيل المثال لابد لهم من تحديدها، ولأن العملية كما أسلفنا تكاد تكون يوميه، وأغلبنا نحن الرجال نفعلها صباحا قبل انطلاقنا إلى أعمالنا، فلابد من الاعتماد على شفرات حلاقة فعالة وعملية في نفس الوقت، لتوفير الوقت وللحصول على أفضل النتائج، لهذا وكعادتنا في موقع أنامان، قمنا بتجربة شفرة حلاقة ماك 3 تيربو من جيليت، وفي طي هذا المقال ستعرفون بالتفصيل ما نتائج التجربة.

بمجرد أن تقع يدك على شفرة الحلاقة الجديدة ماك 3 تيربو من جيليت، سيعجبك تصميمها بلاشك، فهي إنسيابية، وبها العديد من التفاصيل، سواء من جهة المقبض، أو شفرات الحلاقة الثلاثية، وأهم ما لفت انتباهنا هو الجوانب المطاطية الموجودة على المقبض، فهي توفر تحكما كبيرا، خصوصا أن اليد قد تكون مبلولة وقد يتسبب ذلك بانزلاقها منك، لهذا مع هذه الجوانب المطاطية، ستتمكن من التحكم أكثر بماكنة الحلاقة، مما يوفر لك عملانية كبيرة عند الاستخدام.

وبالطبع الشفرات الثلاثية والتي تشتهر بها جيليت، وفرت حلاقة ناعمه، من تمريرة واحدة.

الملفت أيضا هو سهولة فك وتركيب الشفرة على المقبض، من خلال كبسة كبيرة خلفية سهلة الاستعمال، كما أنها محكمة، بحيث أنها لن تقع حتى عندما تضغط عليها من الجوانب، كما يحدث في بعض شفرات الحلاقة الأخرى، وهو ما يوفر: 

أولا: حماية لبشرتك من أن تنزلق عليها الشفرة إذا فلتت

ثانيا: سهولة فك وتبديل الشفرة في ثوان معدودة

كما أن الشفرات الثلاثية مزودة بشريط علوي من مادة لزجة ولزقة، تساعد على انزلاق الشفرة بإنسيابية عالية على البشرة، وفي الجزء السفلي من الشفرة، يوجد مادة شبه مطاطية، تساعد على شد البشرة للحصول على حلاقة ناعمة، وفي نفس الوقت تسهل من انزلاقها أيضا على بشرتك.

مرونة حركة الشفرات مع المقبض على تضاريس الوجه وفرت أيضا سهولة في الاستخدام خصوصا في المنطقة السفلية للوجه، أو أسفل الذقن.

أكثر ما أعجبنا خلال استخدام شفرة ماك 3 تيربو من جيليت هو سهولة تنظيفها بالماء من شعر الذقن المتراكم بين الشفرات، لأنها بصراحة عملية مضنية، وقد تضطر أحيانا إلى طرق شفرة الحلاقة في حوض الغسيل للتخلص منه، ولكن تصميم الشفرات يوفر سهولة في تنظيفها والتخلص من الشعر المتراكم.

الجزء المفضل لدينا كان في استدامة شفرات الحلاقة لفترة طويلة، فقد استخدمنا الشفرة ذاتها عدة مرات، وفي كل مرة كانت النتيجة ذاتها، مما يضمن توفير الوقت والمال والجهد أيضا.

كما أننا لم نلحظ أبدا حدوث أي حساسية أو احمرار على البشرة بعد استخدام هذه الشفرة.

الخلاصة:

ننسح باستخدام شفرات الحلاقة ماك تيربو 3 من جيليت، فهي عملية، فعالة، يمكن استخدامها عدة مرات ، كما أنها توفر حلاقة ناعمة وسريعة ، ولا تسبب الجروح أو الحساسية أو احمرار الجلد.

 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل