بريتلينغ نافيتايمر 1884

أحدثت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف ضمن قطاع الطيران، ثورة حقيقية في قطاع صناعة الساعات خلال القرن الماضي منذ أن بدأ التاريخ العريق للعلامة التجارية في العام 1884. وتقديراً لهذا التراث المتميّز الذي تتمتّع به، أعادت ’بريتلينغ‘ إطلاق ساعة ’نافيتايمر‘ (Navitimer) الأيقونية عبر سلسلة محدودة تضم 1,884 ساعة.

تحمل الساعة الجديدة اسم ’نافيتايمر 1884‘ (Navitimer 1884)، وهي تتألّق بالعناصر الكلاسيكية للطراز الأساسي شاملة أداة القياس المنزلقة للطيران والشهيرة جداً من العام 1952 مع تقويم يضم ذراعاً مؤشّراً للتاريخ وفتحات توأمية لتبيان اليوم والشهر، وهي ميّزة اشتهرت بها العلامة التجارية في أربعينيات القرن الماضي. كما تم تحديث الطراز ليتماشى مع الأيام المعاصرة ويتميّز عن غيره عبر إطار قياس 46 ملماً يعزّز التصميم أكثر ويسهّل عملية قراءة المينا.

وفي تعليق له على وصول الطراز الجديد إلى المنطقة، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: "تمثّل 1884 أولاً وقبل كل شيء السنة التي تم فيها تأسيس ’بريتلينغ‘ من قِبَل ليون بريتلينغ، الخبير المتخصّص بساعات الكرونوغراف والأدوات الدقيقة. والآن نحن نقدّم له كل التقدير والاحترام في هذه السنة المميّزة عبر طرح ساعة ’نافيتايمر 1884‘ بالسلسلة المحدودة والمستوحاة من ساعة ’نافيتايمر‘ الشهيرة التي تختصر بشكل رائع مهارة وشغف ’بريتلينغ‘ الكبيرين."

تعود ’نافيتايمر‘ إلى الشرق الأوسط عبر تصميم قوي وعالي التقنية، مع مينا باللون الأسود التام تم صنعه عبر استخدام تقنية تعتمدها ’بريتلينغ‘ تُعرَف باسم“par épagne”  وذلك على قاعدة من الفضّة الصلبة تم تفتيحها بلمسات حمراء. وإلى جانب توفر خيارات السوار، أو الرباط الجلدي أو آخر من جلد التمساح، يأتي طراز ’نافيتايمر 1884‘ أيضاً مع خيار رباط مطّاطي جديد باللون الأسود بشكل مخدّد لإطار طائرة.

تتميّز ’نافيتايمر 1884‘ عبر نظام حركة كرونوغراف ذاتية التدوير تمت المصادقة عليه من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC) الذي يشكّل معياراً من ناحية الاعتمادية والدقّة.

تتوفر ساعة ’نافيتايمر 1884‘ الآن في كافة صالات عرض ’بريتلينغ بوتيك‘ (Breitling Boutiques) والمتاجر البارزة.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

ساعات سيتيزن ستالايت ويف جي بي إس

تتضمن ساعات سيتيزن ستالايت ويف جي بي اس وظيفة ستالايت ويف والتي تلتقط بيانات المكان وإشارات الوقت من أقمار GPS الاصطناعية التي تدور في الفضاء لتقوم بضبط الوقت والتاريخ