اللحية تزيدك رجولة و صحة !!

هل تعلم أن هناك 5 أسباب على الأقل ستدفعك لإعفاء لحيتك و عدم حلقها ؟؟ فإذا كنت لازلت مترددا بخصوص هذا الأمر فعليك متابعة القراءة .

أظهرت دراسة أجراها الطلاب في جامعة جنوب كوينزلاند أن اللحية مفيدة ، و من بين الأسباب التي يمكن أن تجعلك تنسى حلق لحيتك هي أنها تجعل الرجال أجمل، و الأهم أنها تضمن لك صحة جيدة.

اللحية تحمي صحتك

وفقا لهذه الدراسة، اللحية توقف 90-95٪ من الأشعة فوق البنفسجية، مما يقلل إلى حد كبيرمن شيخوخة الجلد وخطر الإصابة بسرطان الجلد. ولكن هذا ليس كل شيء! فهي تحمي الوجه من سوء الأحوال الجوية، و من الغبار وحبوب اللقاح، مما يقلل بشكل كبير من مشاكل الربو أو الحساسية حيث أن اللحية والشارب هما السد الذي يمنع المواد المثيرة للحساسية من الوصول إلى الأنف، كما أن التوقف عن حلق اللحية، سوف يخلصك من العديد من مشاكل البشرة بما في ذلك  انسداد المسام وظهور حب الشباب، و هذا لا يعني عدم الإهتمام باللحية و العناية بها ، كما أن إعفاء اللحية  سوف يجعل تركيزك أفضل و ستحتاج إلى نوم أقل ، و سوف تصبح ألطف مع الآخرين.

و بغض النظر عن كل هذه الفوائد تأكد أن اللحية تجعلك أكثر رجولة في نظر النساء .

محرر, تخصص فيزياء .. مهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و السيارات ، و أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة و الغرائب و الستايل و غيرها الكثير

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

كيف تعرف شكل الذقن الأنسب لشكل وجهك: دليل المبتدئ

إطالة شعر الوجه دون التفكير بمظهره على وجهك ليس فكرة جيدة، ولهذا فنحن نشجعك على إطالته وترتيبه – ولكن يجب أن تقوم بذلك بشكل استراتيجي. إليك هذا الدليل