احصل على "حلاقة" أفضل واختصر وقتك في الصباح

لابد أن تبدأ العام الجديد، بشكل جديد تغير فيه روتينك الصباحي، فيجب أن تكون الحلاقة أسرع، وأكثر سلاسة؛ مما يتيح لك المزيد من الوقت في الصباح.

وتعد شفرات جيلليت، والتي تم صناعتها لأول مرة قبل أكثر من قرن من الزمان، وتأتي تحت شعار "أفضل حلاقة للرجال"، هي المفضلة بالفعل لدى كثير من الرجال، وهو ما يمكن إثباته عبر النقاط التالية:ـ

 استمرار الابتكار

 حيث أن جيلليت تحمل الكثير من براءات الاختراع الخاصة بشفرات الحلاقة، وتعد الأولى في هذا المجال مقارنة بنظرائها، وأحدث اختراع لديها، هي شفر بروشيلد التي تتميز بطلاء هندسي، يعمل على إطالة عمر الشفرة، وزيادة فاعليتها حتى 20 مرة مريحة.

الراحة القصوى

حيث تعد شفرات حلاقة فيوجن بروشيلد من جيليت، شفرة الحلاقة الوحيدة التي تستخدم ما يُعرف باسم "الهندسة التقدمية" لوضع الشفرات من أجل تقليل التهيج والالتهابات، كما أنها شفرة مزدوجة، تؤدي إلى حلاقة ناعمة، بالإضافة إلى وجود بعض الزيوت التي تساعد على الترطيب، كما أن جيليت وحدها هي التي تقدم تكنولوجيا فليكس بول مع 960 نقطة، تضمن الوصول لكل مناطق الوجه.

 أسعار تنافسية

حيث أن جيلليت تُباع في أي صيدلية محلية، وفي معظم محال تجار التجزئة، كما أن استمرارها لفترة أطول من غيرها، يجعل سعرها أفضل، وأكثر تنافسية.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus