إكسسوارات مميزة من بنتلي

مع اقتراب موسم الأعياد وما يتخلّله من عادات وتقاليد متمحورة حول العطاء، ابتكرت ’بنتلي‘ (Bentley) تشكيلة جديدة ومتميّزة من 10 هدايا رائعة ضمن ’مجموعة بنتلي‘ (Bentley Collection) الجديدة التي يمكن أن يختار منها العملاء وعشّاق العلامة التجارية ومحبّي السيارات الفاخرة في المنطقة.

أزرار للكم

تمت إعادة ابتكار مقبض ناقل حركة مركبة Bentayga بحجم صغير على شكل أزرار فخمة للكم. أما خصائص الأضواء الخلفية المميّزة لسيارة ’بنتلي‘ – والتي يمكن التعرّف عليها مباشرة أثناء السير خلف سيارة ’بنتلي‘ في الليل – فقد تم تحويلها إلى قطع يمكن أن يضيفها عشّاق ’بنتلي‘ إلى لباسهم.

لعشّاق الكتابة

تشكّل أقلام ’بنتلي تيبالدي‘ (Bentley Tibaldi)، بالرأس الفوّار أو الكروي الدوّار وذات التصميم الفخم الخفيف، قطعاً رائعة لتكملة مجموعة أدوات الكتابة لدى أي مؤلّف أو كاتب. ورغم أن معظم الكلمات يجري حالياً طباعتها عوضاً عن كتابتها، إلا أن روعة الحبر على الورق لم تفقد تأثيرها أبداً.

حقيبة ظهر من تراث السباقات العريق

يشكّل تراث فريق ’بنتلي بويز‘ (Bentley Boys) العريق والرائع من عشرينيات القرن الماضي مصدراً لكثير من الإلهام، وتتميّز حقيبة الظهر المستوحاة من عالم السباقات (Race Backpack) بكونها عملية وأنيقة وتعبّر بشكل دقيق عن هذا التراث الفريد.

وتحمل الحقيبة الرقم تسعة – وهو رقم له الكثير من الأثر لدى ’بنتلي‘. فلقد كان يتم استخدامه لتعريف ما أصبحت اليوم واحدة من أشهر سيارات ’بنتلي‘ التي تم صنعها على الإطلاق وهي سيارة ’ Blower‘ بمحرّك سعة 4.5 ليتر مع شاحن توربيني فائق والتي قادها سائق فريق ’بنتلي بويز‘ تيم بيركين في سباق ’لو مان‘ الشهير سنة 1930.

كما يتوفر العديد من الإكسسوارات الأخرى المميزة أيضا:

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية