أوميغا سيماستر 300 المحدثة والمطورة

في عام 1957، قامت أوميغا بطرح ساعة سيماستر 300 للمرة الأولى ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه الساعة المصممة خصيصاً للغواصين والمغامرين رمزاً للابتكار والأناقة.  واليوم تفخر أوميغا بإعادة إطلاق هذه التحفة الفنية الأسطورية، بتقنية أعلى محتفظة في ذات الوقت بتصميمها الفريد الذي يوحي بروح المغامرة ، لتتناسب مع تطورات العصر الحديث.

 

 

مستوحاة من التاريخ

لطالما كان الطلب واسع جداً على ساعة سيماستر 300 الأولى، ليس فقط لمقاومتها العالية للماء ولكن أيضاً لقرصها الأسود الجذاب وعقارب الساعة ذات السهم البارز والأزميل الخاص بالغوص أحادي الاتجاه بالإضافة إلى مسجل الساعات الثلاثي لراحة قصوى. وبعد أكثر من نصف قرن من إصدار التصميم الأول لهذه الساعة، فإن النسخة الحديثة منها مازالت تحتفظ بهذه الخصائص المميزة نفسها. واحتفالا بهذا التاريخ العريق، قامت أوميغا بإعادة إطلاق هذا التصميم المثالي الرائع للأجيال القادمة.

أكثر تطوراً
إلى جانب تقنية الحركة ماستر كواكسيال كاليبر 8400 التي يتميز بها التصميم الداخلي لهذه الساعة يوفر قدرعالي من الدقة والموثوقية كما في سابقاتها من هذه المجموعة، إن الإصدار الجديد يتميز عن سابقه، بتقنية المقاومة المغناطيسية الثورية ويعطي ساعة سيماستر 300 الجديدة سمة مبتكرة ومطوّرة.
وتعد  OMEGA Ceragold™أحد أكثر الإضافات المميزة في هذا الإصدار، الذي تم استخدامه لتصميم الإزميل المطلي وإضافة لمسات أخّاذة لهذه القطعة الفنية.  وأخيراً، فقد تم تحديث شكل هيكل الساعة مع ذهب Sedna™ gold الفريد، الخليط المعدني المميز من الذهب الوردي من عيار 18 قيراط الخاص بعلامة أوميغا.

اللمسة الكلاسيكية

رغم كون سنة 1957 عاماً بارزاً في تاريخ علامة أوميغا، إلا أن المجموعات الجديدة والتعزيزات الحديثة، أحدثت فروقات مهمة في صناعة الساعات واحتفالا بهذه الذكرى، تمت إضافة عناصر كلاسيكية للإصدار الحديث من ساعة سيماستر 300.

ومن أهم هذه المكونات الكلاسيكة، سوار الساعة، الذي تم تصميمه من جلد العجل، لإعطاء سمة تقليدية ولمسة نعومة استثنائية. ورغم شهرتها بألوانها الأحادية الطبيعية وهيكلها المحبب، إلا أن هذه اللمسات الكلاسيكية أضافت علامة أخرى للجودة العالية المتبعة في تصميم هذه الساعة.

إلى جانب ذلك، تم إشباع مؤشرات الساعة بشكل جزئي بمادة Super-Luminova "الكلاسيكية" لإضفاء مظهر مصقول ووهج أزرق مشع في حالات الإنارة المنخفضة.
التأثير الكلي
بفضل هذه الإضافات الرائعة، لا يتوجب عليك الغوص إلى أعماق المحيط لترى خصاص ساعة سيماستر 300. فأينما ذهبت، ستقدم هذه الساعة الرائعة جميع المواصفات الاستثنائية والمطورة التي يمكنك توقعها من ساعة عصرية من علامة أوميغا.

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

محافظ مميزة من رودرر

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية