أفضل 5 عطور رياضية للرجال

تعتبر العطور من أهم الأساليب التي تعكس شخصيتك وأناقتك أمام المحيطين بك، وإليك عزيزي أفضل العطور الرياضية لتكمل الاستايل الرياضي الانيق الخاص بك.

"لأو دي إيسي بوغ  أوم انتينس"

وهذا العطر هو المفضل للرياضيين الإيطاليين ويتسم بلونه الأزرق الشفاف حيث يمنحك قدرا كبيرا من الطاقة أثناء ممارستك للعبتك الرياضية المفضلة فهو الأطول في البقاء معك وإنعاشك لاحتوائه على جرعة سخية من الجريب فروت والبرجموت

لاكوست تشالنج

وصاحب العلامة التجارية لهذا العطر المميز هو مؤسسه الاسطوري رينيه لاكوست حيث تم إضافة تعديلات مبتكرة له حيث تم تصنيعه منذ عام 1920 وتمثل زجاجته مصدر إلهام للرياضيين حيث تحاكي مظهر مقبض مضرب التنس.

بورش ديزاين سبورت

يناسبك هذا العطر في عطلة نهاية الأسبوع حيث يحلق بك في عالم من الخيال فعطره ساحر المؤلف من مزيج من الروائح المائية والخشبية وتعطيك زجاجته شعورا عظيما وهي بين يديك فهي تحاكي الجلد المحيط بعجلة القيادة للسيارة البورش.

دافيدوف شامبيون انيرجي

وتعتبر زجاجة هذا العطر من أكثر التصاميم الرياضية ابتكار وجاذبية التي ليق على عطرها الذي يمنحك الطاقة العالية  فصممت الزجاجة على شكل الأثقال الي ترفعها في الصالات الرياضية بمعادنها الحقيقية التي تفوح منها العطر المكون من مزيج من أشجار الحمضيات والتوابل الباردة والخشب الدافئة.

كريستيان ديور

واحدة من أكثر العطور مبيعا على الإطلاق حيث يسيطر الجنزبيل الحار على هذا العطر الذي يحتوي أيضا على الليمون والجريب فروت، ويتميز بزجاجته البسيطة وغير المعقدة تماما مثل عطرها الذي سيضيف إليك الكثير في الربيع.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus