آخر صيحات قصات الشعر من صالون وفـيق صعب لعيد الفطر السعيد

يقدّم صالون وفـيق صعب مظاهر مبتكرة تتيح لعشاق الجمال والموضة في الإمارات العربية المتحدة إتباع موضة قصات الشعر الصاعدة لهذا الموسم لمواكبة الموضة والتألق والظهور بأجمل حلّة في هذا الصيف وخاصة في عيد الفطر السعيد.

تشتمل خدمات المركز على تصفـيف وفرد وسيشوار وتجميل الشعر إضافة الى العلاجات المناسبة والكيراتين والشعر المستعار، وتلوين الشعر (الجذور – الهايلايت) و تشذيب الذقن وحلاقته و خدمات العناية بالبشرة والجسم والمساج والاظافر.

مركز وفـيق صعب التجميلي
يضع مركز وفـيق صعب فـي أولوياته نجوم الفن ورجال المجتمع فـي العالم العربي ليكونوا الفئة التي يستهدفها المركز فـي الانطلاقة وكل من يعشق الجمال ويهوى اطلالة المشاهير، من خلال مجموعة متميّزة من الخدمات فـي عناية الرجل وعلى أيدى أبرع المتخصّصين فـي هذا المجال. ويأتي المركز بكل ما هو غير تقليدي، مبتعدًا عن الموضة المعتادة فـي العالم العربي، ومهتمًا بكل ما يهم الرجل ويبرز إطلالته بشكل لافت ومميّز، كما يأتي المركز بحلّة مختلفة على مساحة واسعة وحجم كبير.

يعتبر وفـيق صعب من أشهر الشخصيات اللبنانية والعربية فـي عالم الجمال الرجالي و أوسعها انتشاراً، فمراكزه التجميلية تنتشر فـي لبنان كما فـي الخليج العربي وتوقيعه يرافق ظهور معظم مشاهير العالم العربي

ولد وفـيق صعب ونشأ فـي بيروت التي شهدت لمساته السحرية وذلك منذ سن السادسة عشرة. وقد بدأ مسيرته باطلاق مراكزه الجمالية الرجالية المتخصّصة فـي ضواحي بيروت واستقطب أهم مشاهير العرب بعدما بنى شهرة واسعة وسمعة ريادية. انتقل بعدها إلى أهم مواقع بيروت وبالتحديد الى ڤردان والروشة.
وقد استثمر وفـيق فـي نفسه لتخطّي توقّعات عملائه، وبالفعل أحدث ثورة فـي مفاهيم الجمال الرجالي فـي العالم العربي، فأصبح الاسم المنشود لحضور أهم معارض وعروض الجمال الرجالي فـي أمستردام، مدريد، لوس انجليس، لندن، تايلاند وسواها من أهم العواصم العالمية، وغدا وفـيق المدعو الأساسي والممثل العربي لمتخصّصي الجمال الرجالي فـي عروض شركات عالمية مثل لوريال وويلا وغيرها.

مصفّف شعر مشاهير العالم العربي
القفزة النوعية فـي مسيرة صعب كانت من خلال مساهمته فـي إضفاء لمسات جمالية على أبرز النجوم العرب فـي أهم البرامج وأضخمها إنتاجاً، وقد بدأ فـي برنامج سوبر ستار على تلفزيون المستقبل ثم فـي أهم برامج قناة mbc مثل ذا ڤويس، ذا اكس فاكتور، وأراب أيدول وغيرها.
كما شارك صعب فـي أهم عروض الموضة العالمية فـي أهم العواصم، وهو مصمّم وواضع لمسات الجمال على أكثر من مئة من مشاهير العرب فـي حقول الرياضة والسياسة والفن والإعلام.

طموحات كبيرة فـي العالم العربي
بدأت اللمسات الإيقونية لوفـيق صعب بالتوسّع العالمي وذلك بدءًا من إمارة دبي، وذلك لاقتحام دول الخليج وتقديم دائرة واسعة من الخدمات فـي مراكزه التجميلية التي تستهدف الرجل العربي.
فبعد نجاحاته المميّزة بدأت تتبلور الفكرة الرامية إلى تأسيس شركة عالمية (شركة للعناية بالرجل) لتقديم خدماتها للرجال وذلك تماشيًا مع ما يشهده العالم من تطورات، والحاجة إلى تسليط الضوء على احتياجات السوق من الاختصاص الاحترافـي فـي هذا المجال.
فكان تأسيس شركة سعودية متخصّصة للعناية بالرجل تدار وفق أسس تجارية عالمية، وتستجيب لمتطلبات السوق على أسس واقعية، كما تواكب التطوّرات الحاصلة فـي مجال القصات والعناية بالبشرة. إنها شركة فوغ آيكون دبي إحدى شركات مجموعة مخزني القابضة والتي يقع مقرها الرئيس فـي مدينة جدّة – المملكة العربية السعودية.
وتأخذ هذه الشركة على عاتقها تلبية المتطلّبات ومواكبة التطوّرات، والاستجابة لاحتياجات عملائها بهدف ترسيخ مكانتها وهويتها، وخاصة فـي عالم تتعاظم فـيه دور العناية بالمظهر وجمال البشرة.



تهدف الشركة لأن تكون الإسم الأول فى عالم جمال وأناقة الرجُل فى الشرق الأوسط، و تعتزم زيادة إستثماراتها لتصل إلى 100 مليون درهم خلال السنوات الخمس المقبلة وذلك من خلال التوسّع بزيادة عدد فروع مركز وفـيق صعب للعناية بالرجُل ليصل إلى 40 فرعًا فـي الشرق الأوسط بحلول عام 2020، وكذلك إضافة أنشطة جديدة لشركة فوغ ايكون فـي ما يتعلق بعالم جمال وأناقة الرجُل، خاصة وأن الأبحاث ونتائج الإستطلاعات الأخيرة تشير الى تنامى صناعة خدمات العناية بالرجُل (سبا). لذا يعتبر إفتتاح مركز وفـيق صعب للعناية بالرجُل فى منتصف عام 2015 نقطة فارقة فـي تنامي هذا المجال.

أكاديمية تدريبية
تسعى الشركة دائمًا لأن يكون اسم وفـيق صعب علامة تجارية فارقة فـي عالم العناية بالرجل من خلال ضمان جودة التدريب التقني وتحفـيز الابداع للمتدرّبين فـي أكاديمية وفـيق صعب التي توفّر تجربة متميّزة لكل متدرّب. فمن خلال اتباع منهج أكاديمي احترافـي واعتماد مدرّبين أكفاء يكتسب المتمرنون مهارات قياسية ومبدعة فـي مجال تصفـيف الشعر والعناية بالرجل وأصول التعامل والضيافة. وتواكب الأكاديمية أحدث صيحات الموضة وتوفّر للمتدرّبين آخر ما توصّل اليه مجال العناية بالرجال إضافة الى الأدوات الاحترافـية الفائقة الجودة لمساعدتهم على انطلاقة قوية لمستقبلهم المهني. وهكذا يصبح صعب أول من يدخل السوق العربية من خلال أكاديمية جمالية وخيار منح حق الامتياز.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus