VERTU تطرح هاتف Signature Touch for Bentley

الإصدار الخامس ضمن اتّفاقية الشراكة بين Vertu وBentley الموقّعة على خمس سنوات

 

طرحت Vertu هاتف Signature Touch for Bentley، وهو هاتف ذكيّ يتّسم بالقوّة والعصريّة وهو مستوحى من الشراكة طويلة الأمد التي تربط Vertu بالعلامة الأولى في صناعة السيارات البريطانية الفاخرة.  

يتميّز الهاتف بالجلد المستخدم في سيارات Bentley مزدوج الألوان والمكوّن من جلد Beluga الأسود وجلد Hotspur الأحمر، مع درزات باللون الأحمر Hotspur كما يتميّز الهاتف أيضاً بمفاتيح جانبية مزركشة، ووسادة بسكّة واحدة، وشريحة صوت إضافة إلى رمز Bentley ثلاثيّ الأبعاد. ويوفّر تطبيق Bentley الفريد مضموناً حصرياً للعملاء ليجسّد لهم عالم Bentley من خلال فعاليات مصمّمة خصيصاً لتلبّي متطلّباتهم، إضافة إلى إمكانية الوصول الحصري إلى مزايا استثنائية مصمّمة لتشكّل اندماجاً تاماّ لهواتف Signature Touch مع كامل مجموعة سيارات Bentley.

وبالاستفادة من أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية عالية الأداء المستخدمة في هواتف Vertu، يوفّق هاتف Signature Touch for Bentley ما بين التكنولوجيا عالية الأداء والخدمات المخصصة وجودة الصنع التي لا منازع لها كما يتمتّع بالشاشة الأكثر سطوعاً على الإطلاق. وتكمّل وضوح الصورة التجربة الصوتية الرائعة بفضل نظام Dolby® Digital Plus الافتراضي. إنّه بالتالي الهاتف الذكي ذات الأداء الفني الأعلى من Vertu على الإطلاق. ويعد نظام Android 5.1 Lollipop بسرعة ووضوح أفضل كما وتحرص باقة الخدمات الكاملة من Vertu والتي تضمّ خدمة Concierge المخصصة  وVERTU LIFE وVERTU CERTAINTY على منح المستخدم تجربة في منتهى السلاسة. يضمّ إلى ذلك الهاتف خدمة الهاتف المفقود التي تسمح لصاحب الهاتف بالقيام بإقفال الهاتف عن بعد ومسح البيانات في حال سرقة الهاتف أو فقدانه.

وفي كلمة له من مقرّات Vertu البريطانية، قال نائب رئيس المبيعات والتسويق غوردن واتسون: "لقد حققت منتجات Vertu for Bentley نجاحاً مدوياً. فلقد ساهمت هذه الشراكة بإشعال شرارة الإبداع لدى عملاء المنتجات الفاخرة وقد أثبتت التصاميم التي طرحناها حتى الآن مكانتها بالنسبة لعملائنا القائمين عالمياً. ومع ذلك، 40% من عمليات الشراء تمّت من قِبل عملاء جدد لـVertu. ومع مبيع جميع الهواتف التي تمّ إنتاجها من الطرازات السابقة بالكامل، بدأنا باستلام طلبات على هاتف Signature Touch for Bentley الذي نتوقّع له نجاحاً موازياً ولاسيما بفضل تصميمه الفريد وخصائص التكنولوجيا الرائعة التي يتمتّع بها والمضمون الاستثنائي والخدمات الحصرية."

وبعد النجاح الذي حققته خدمة التصنيع حسب الطلب Made to Order لهاتف Signature S من Vertu، تمّ توفير هذه الخدمة أيضاً لهذا الهاتف الذي يشكّل ثاني هاتف ذكي من Vertu for Bentley. وتتيح إذاً هذه الخدمة للعملاء الذين يشترون Signature Touch for Bentley بمنح هاتفهم لمسة شخصية تعبّر عنهم وعن ذوقهم الخاص مع ثمانية ألوان من الجلد و16 خياراً للدرزات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

SMS الحل الذكي الامني الذي طال انتظاره

تواصل مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية، تقديم أحدث الحلول العالمية في مجال الادارة الامنية، من خلال برنامجها "أس أم أس -SMS " لضمان حماية المنشآت