SMS الحل الذكي الامني الذي طال انتظاره

تواصل مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية، تقديم أحدث الحلول العالمية في مجال الادارة الامنية، من خلال برنامجها "أس أم أس -SMS " لضمان حماية المنشآت والمباني، بتقنيات متطورة وأساليب ذكية.

يحتوي برنامج “SMS”  على مجموعة واسعة من التطبيقات، تشمل العمليات الامنية والفحص والتحقق بالاضافة الى تقديم التقارير  المتطورة، وهي "هوية الزوار"، "الانتقال الى مبنى"، "مغادرة المبنى"، "سجل المفاتيح"، و"المفقودات والمعثورات".

يوفر تطبيق "هوية الزوار" التأكد من الحصول على تحليل دقيق لهوية الزائر من خلال اجراءات فحص ذكية ودقيقة يقدمه البرنامج.

ويقول فراس سنو، المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة "كي تك"، أن برنامج "SMS" يرتقيى الى المعايير العالمية في تطبيقاته التي تمتاز  بدقة المعلومات، واستخدام احدث التقنيات التكنولوجية المتطورة، الامر الذي يحتاجه المستخدم في السوق ولا يتوافر  في برامج اخرى، الى جانب توفير امكانية تتبع أنشطة جميع الزوار من خلال دعم البيانات وتقديم التقارير، بالاضافة الى ميزة التكامل مع جميع التطبيقات المذكورة الامر الذي يوفر اجراء عملية التأكد من الافراد المطلوب البحث عنهم، بسهولة وفي اي وقت ومكان، من خلال ميزة وضع جميع البيانات على شبكة الانترنت، دون الحاجة للتكاليف التشغيلية الكبيرة التي تستخدمها التطبيقات الاخرى باستعمال السجلات والمستندات الورقية.

يختم سنو حديثه قائلاً: " يقدم برنامج "SMS" حلول توحد جميع الخبرات الامنية في نموذج واحد قوي وشامل واكثر تحديداً، بطرق مبتكرة لم يتم العمل بها مسبقاً، في اي نظام امني اخر،  وتعتبر  الشركة الاولى من نوعها في العالم في مجال انشاء هذه التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وتقديمها، بميزات اكبر  وتكاليف اقل".

الجدير ذكره ان مجموعة كي تك تتخذ فروعا لها في المملكة المتحدة، الأردن والإمارات العربية المتحدة، وتوفر حلول أمنية متقدمة للشركات والمؤسسات، من أبرزها كاميرات المراقبة وأجهزة القراءة البيومترية إضافة إلى تقديم دورات تدريبية متخصصة في مجال الحلول الأمنية.  

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus