5 شائعات عن الآيباد نتمني تحقيقها

بعد العديد من التسريبات والإشاعات التي خرجت عن جهاز شركة آبل الأمريكية الجديد iPad Pro ، نجد أن هناك الكثير من الشائعات التي لو تحققت لحصل الجهاز على الكثير من الإشادات من جمهوره ومحبيه.

ويقع السعر ما بين 700 دولار أمريكي، و900 دولار أمريكي، وهو يتنافس مع ماك بوك اير2 بسعر 300 دولار، وماك بوك اير بسعر 1000 دولار.

ومع اقتراب شهر أكتوبر انتشرت العديد من الشائعات حول هذا الجهاز والتي نرصد منها خمسة في السطور التالية:ـ

1) عرض الشاشة يصل إلى 12.9 بوصة، وهي أكبر شاشة لمنتجات آبل، ويمكن تقسيمها للعديد من الدوائر الداخلية، بذلك تصل الى 2732 × 2048 ، وعرض 12.93 بوصة، مع 264 بكسل.

2) صوت الجهاز ستيريو وهو ما يعني عدم الحاجة لمزيد من مكبرات الصوت بجواره، وصوت افضل وأقوي من HTC .

3) نوع الـ USB C Port: وهو يعمل مع الفلاشات التقليدية، وفلاشات الشحن، وهي تبدو كما لو كانت مفاجآة الجهاز لجمهوره في عام 2015.

4) يدعم الجهاز ميزة الستايلس وهو في هذا يشترك مع عدد قليل من الأجهزة حول العالم، التي تدعم هذه الميزة.

5) سوف يكون متاح للبيع هذا العام: حيث أعلنت الشركة أنه قد يكون متاح للبيع في نوفمبر المقبل، ولكن بعض الشائعات قالت أنه سيكون نسخة مصغرة من باد 4 الجديد وليس المنتج الذي ينتظره الجميع.

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

SMS الحل الذكي الامني الذي طال انتظاره

تواصل مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية، تقديم أحدث الحلول العالمية في مجال الادارة الامنية، من خلال برنامجها "أس أم أس -SMS " لضمان حماية المنشآت