5 حالات علمية.. لا نعلم تفسيرها إلى الآن!

هناك العديد من النظريات العلمية التي باتت تمثل جزء كبير من حياتنا، وتوضح لنا كثير من الامور، ولكن في المقابل هناك بعض الأمور التي تعاكس  ذلك، وتجعلنا نتسائل أكثر عن العديد من الأمور حول تلك النظريات العلمية التي تبدو للجميع غامضة، ومن بين تلك النظريات:ـ

1)   نظرية الوهم النفسي الذي يسببه الدواء:

 فيقول بعض العلماء أن الدواء يسبب وهم نفسي للمريض يجعله يشفى مباشرة، وقبل حتى أن يعمل مفعول الدواء على التأثير المادي على الجسم، فكيف هذا؟ لا أحد يعلم ذلك حتى الآن؟

2)   أصوات الفضاء المزعجة والتي ليس لها أي تفسير:

 ففي عام 2009 سجل العلماء مجموعة من أصوات مزعجة قادمة من السماء، ولم يعرف لها أي سبب، فلا هي رعد ولا أصوات رياح، لأن السماء حينها كانت صافية.

3)   تجمد المياه المغلية أسرع من المياه الباردة!

وهي نظرية أثبت صحتها طالب تنزاني، وحتى الآن لم يخرج لها تفسير منطقي.

4)   نظرية التشابك الكمي التي تسافر اسرع من الضوء:

 من خلال جسيمات صغيرة متشابكة، ترتبط ببعضها البعض، وتنتقل بشكل أسرع من الضوء إلى مسافات بعيدة.

5)   الافراد الذين يعيشون خارج كوكب الأرض (رواد الفضاء) :

لا يكبرون مثلما نكبر!، وهي حقيقة بالفعل تثبت من خلال النظر للذين يغيبون لأعوام طويلة في رحلة فضائية يعودون بعمر أصغر من أقرانهم الذين قضوا المدة على الأرض، وهو ما يبرره البعض بعدم وجود وقت في الفضاء الخارجي، ولكن هذا ما لا يمكن لأشخاص عاديين فهمه!

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus