5 تطبيقات صحية على الآيفون.. لا تعرفها!

الكثير من الناس لا يعلمون الكثير من الفوائد الصحية لهواتفهم الذكية، ويعتقدون أنه مجرد هاتف للتواصل الاجتماعي بين الناس، ولكن هناك العديد من التطبيقات المفيدة في اللياقة البدنية والصحة والتي تعتمد على الوزن وأنماط النوم وضغط الدم، مع منحك نتائج أفضل.

 وفيما يلي بعض من تلك التطبيقات:-

1) النوم بشكل افضل من تطبيق Sleep Cycle: وهو من التطبيقات الشعبية المعروفة، يقدم لك بيانات محدده عن النوم ومعدل ضربات القلب، ويمنحك بيانات مهمة عن اللياقة البدنية.

2) الحصول على سعرات حرارية مناسبة للجسم من خلال تطبيق Lifesum: وهو تطبيق مجاني يساعدك على تحديد التدريبات المناسبة والتي تحرق لك كميات مناسبة من السعرات الحرارية، ويجعلك تراقب نفسك والطعام الذي تتناوله باستمرار.

3) الحصول على توصيات خاصة بالقلق والتوتر النفسي بناء على حالتك الشخصية: وذلك من خلال تطبيق Omvana وهو يقيس معدل ضربات القلب وضغط الدم، وما إلى ذلك من أمور خاصة بالاسترخاء والتوتر.

4) مراقبة نسبة السكر في الدم، من خلال تطبيق Diabetes Kit: وهو تطبيق يعتمد على الوصول للمعلومات الصحيحة الخاصة بنسبة السكر في الدم، ويعطيك توصيات بخصوص ذلك.

5) تتبع الحمل، ومعدلات الخصوبة: من خلال التطبيق النسائي Glow : والذي يستخدم العديد من المعلومات الخاصة بالمرأة كالنوم وممارسة الرياضة وغيرها لمعرفة درجة الخصوبة.

6) إنشاء الأهداف الصحية: وذلك من خلال تطبيق WebMD: وهو تطبيق مجاني يساعدك على تجميع المعلومات الصحية التي تهدف لانقاص الوزن، وتحقيق الاهداف الصحية العامة.

 

 

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

"كي تك" تحدث ثورة في عالم الإدارة والحماية الأمنية

أطلقت مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية، الشركة الرائدة في مجال نظم الإدارة الأمنية ، أحدث الحلول العالمية في مجال الإدارة الأمنيةٍSMS) – ) لضمان حماية