5 أمور بسيطة توفر الكثير من الوقت لمستخدمي الآيفون

هناك العديد من الأمور التي يمكنك أن تقوم بها من خلال الهاتف الذكي الخاص بك، دون مشكلة، وهي أمور تبدو معروفة للجميع، إلا أن هناك بعض الأمور التي يجب أن تعلمها، وتعرف أنها توفر الكثير من الوقت للمستخدمين، ومن بين تلك الأمور:ـ

1)التواصل الاسرع مع الآخرين من خلال عمل قائمة مفضلة للاشخاص الذي تكلمهم باستمرار على الهاتف، وبضغطة زر واحدة تستدعي تلك الاسماء للاتصال بأحدهم.

2)حذف الإيميلات الغير مرغوب فيها من خلال تحديد علامة الحذف النهائي لقائمة الرسائل التي تصلك من مصادر غير معروفة بالنسبة لك.

3)غلق الاعلانات التي تظهر في الهاتف الخاص بك بشكل تلقائي، وعدم السماح لها للظهور، وذلك من خلال تحديد علامات التصفح وحذف الإعلانات الخاصة بالمواقع.

4)تحديد لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام على الهاتف الذكي من خلال تطبيقات SWYPE وSwiftKey  والتي يمكن أن تستخدم فيها اصبعك للكتابة على الهاتف مباشرة.

5)إدخال اسم اي شخص جديد على قائمة الاشخاص مع إضافة البريد الالكتروني ورقم التليفون والعديد من خصائص الاتصال الاخرى، حيث يقوم الهاتف بالبحث بنفسه عن كافة معلومات الاتصال بالشخص ووضعها في دفتر العناوين بشكل تلقائي.

 

 

 

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

اس إم أس الحل الأمني الأمثل لردع الجرائم عبر تطبيقاته المميزة

رغم وجود عدة شركات في السوق المحلي والشرق الأوسط متخصصة في الأنظمة الأمنية، الا ان برنامج إس أم إس من شركة كي تك للحلول الأمنية، استطاع في وقت قصير أن يحقق نجاحاً كبيراً