5 أجهزة يمكنك التحكم فيها بهاتفك الذكي

أصبح الهاتف الذكي بمثابة قلادة يحملها الجميع في يديه، وأصبحت تلك الهواتف تتحكم في العديد من الأشياء والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

 وخلال السطور التالية نوضح بعض من تلك الأجهزة التي يمكن أن تتحكم فيها بهاتفك الذكي:ـ

1)   بعض الألعاب كالطائرات التي يتم التحكم فيها بالهاتف الذكي من خلال تحديد الاتجاه والقيادة، والهبوط والصعود.

2)   التحكم في جهاز المسرح المنزلي، وكأنه ريموت كنترول للتليفزيون، كما يدعم الكثير من آلات الترفيه المنزلي، مع التحكم في الإضاءة والقناة، وغيرها من الإعدادات الخاصة بالريموت كنترول.

3)   بعض الأجهزة المنزلي، يمكنك أن تتحكم فيها من خلال الهاتف الذكي مثلا الغسالة، والمجفف والثلاجة، وغسالة الصحون والحرارة، ولكن من خلال بعض التطبيقات التي تساعد في هذا التحكم.

4)   السيارات: حيث يمكنك التحكم في السيارة والتشغيل والغلق، وغلق النوافذ وغيرها من الأمور الخاصة بالسيارة، مثل مراقبة موقعها، وحركتها والسيطرة والأمان.

5)   استخدام الهاتف الذكي ككاميرا الأمان، حيث يمكنك تركيب الكاميرات حول منزلك، ومحلك التجاري، فهو يعد وسيلة رائعة وآمنة لاكتشاف اللصوص.

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

SMS الحل الذكي الامني الذي طال انتظاره

تواصل مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية، تقديم أحدث الحلول العالمية في مجال الادارة الامنية، من خلال برنامجها "أس أم أس -SMS " لضمان حماية المنشآت