هل جربت خدمة البحث عن تذاكر السفر من جوجل ؟

أصبحت النسبة الكبيرة من المسافرين في العالم تحجز تذاكر سفرها من خلال الانترنت ، لأنها الوسيلة الأسرع ، والتي توفر للمستخدم عدة خيارات.

جوجل عملاق البحث على شبكة الانترنت في العالم ، قد طرح مؤخرا وسيلة بحث جديدة لتذاكر السفر ، في سعيها الدائم لتوفير كل ما يبحث عنه المستخدم ، ووتيح هذه الخدمة الجديدة للمستخدم من تحديد وجهة السفر وتاريخ السفر والعودة ، ومن ثم يقوم محرك البحث بإظهار مجموعة من النتائج ، والرحلات المتوفرة من كل شركات الطيران في العالم ، ويتم ترتيبها من الأرخص إلى الأغلى بحسب شركة الطيران ، وهي ميزة ستوفر عليك عناء البحث بين عدة مواقع لشركات الطيران ، وستوفر عليك المال والوقت أيضا.

وبعد أن تقوم باختيار الرحلة المناسبة لك ، بحسب السعر ومدة الرحلة ، يمكنك أن تقوم بالحجز مباشرة ، والدفع من خلال الموقع أيضا.

كما يمكنك البحث عن فنادق أيضا من خلال نفس محرك البحث ، ويتم ترتيب الفنادق من الأرخص إلى الأغلى ، وستتمكن أيضا من اختيار الفندق المناسب اعتمادا على الموقع أو أية متطلبات أخرى.

للذهاب إلى محرك البحث اضغط هنا

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus