غمزة عين تغنيكم عن عصا السيلفي بفضل سامسونج NX Mini

انتشرت ظاهرة التصوير الذاتي في الآونة الأخيرة المشهورة باسم (سيلفي)، وتلبية لمتطلبات هذه الظاهرة انتشرت معها العديد من التطبيقات والأدوات التي تساعد في عملية التصوير ومنها عصا السيلفي. والتي اكتسبت أهميتها حيث أن الشخص لا يمتلك الإمكانيات الطبيعية لأن طول ذراعه القصير لا يسمح له بأخذ زاوية مناسبة للصور، وإن هذه العصا وبفضل طولها المناسب تتيح التقاط الصور في كافة الزوايا حتى أنها تساعد في التقاط الصور الجماعية.

 

وبعد أن أصبحت عصا السيلفي مصدر إزعاج في كثير من الأحيان، أصدرت بعض المتاحف والأماكن الترفيهية قراراً يمنع فيه استعمال العصا التصوير، حيث بدأت من قبل ديزني لاند بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تعتبر من أهم المدن الترفيهية في العالم، في حدائقها ومنشآتها السياحية وقد تبنى هذا القرار بعدها المتحف الوطني بإنجلترا، وقصر فرساي بالعاصمة الفرنسية باريس ومناطق أخرى حول العالم.

 

ولا شك أن طريقة التقاط الصور الجميلة تشغل اهتمام الكثيرين من سكان المنطقة، الذين يعتبرون من أكثر الناس حباً وولعاً بالسفر لمختلف دول العالم. وحسب الاحصاءات التي تم نشرها مؤخراً، يُشكل السياح والزوار الخلجيين 60% من المسافرين للخارج من منطقة الشرق الأوسط، بغرض قضاء العطلات، وخصوصاً خلال شهور الصيف الحارّة، والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية والتعرف على ثقافات البلاد الأخرى[1]. إن كل ما تحتاج له هو كاميرا عملية مثل كاميرا سامسونج NX MINI والتي تغنيك عن الكاميرات الرقمية DSLR المصممة خصيصاً للسفر.

 

NX Mini  دائماً معك

تعد الكاميرا الرقمية المدمجة عالية الدقة سامسونج NX Mini من سامسونج ، الأنحف والأخف وزناً في فئتها حيث تبلغ سماكتها 0.88 بوصة فقط، فيما يبلغ وزنها نحو 158 جراما مما يجعلها أخف وزناً وأسهل حملاً من الهاتف الذكي وعصا التصوير الذاتي معاً. سامسونج NX Mini كاميرا مثالية تجمع بين المتانة في التصميم والأناقة بفضل هيكلها المصنوع منالألمنيوم والمغنيزيوم.

التقط أفضل صور السيلفي بغمزة عين

لا يخفى على أحد أن عصا السيلفي حققت شعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية لكونها توفر صور سلفي من زاوية بعيدة، بحيث تضع جميع عناصر الصورة المراد التقاطها في إطار واحد، لكن في المقابل بعد المسافة بين الشاشة وعيون المستخدم تجعلنا غير متيقنين بجودة هذه الصورة أو بوضوحها، لذلك جاءت كاميرا سامسونج NX MINI  بشاشة عريضة للصور الجماعية قابلة للاستدارة حتى 180 درجة، مما يتيح لهواة صور السلفي مشاهدة الصورة والتحقق من جودتها قبل التقاطها بغمزة عين بفضل خاصية " WINK SHOT" التي تمكن المستخدمين إعطاء أمر التصوير من خلال غمزة العين لتستجيب الكاميرا بعد ثانيتين من دون الحاجة إلى تحريك اليد فتضيع اللحظة.     

علاوة إلى ذلك تتميزNX MINI  بخاصية ‘Remote View Finder Pro’ والتي تقدم العديد من الخيارات في التقاط صور السيلفي، فيمكنكم التحكم بسرعة التقاط الصور وحجم فتحة التصوير  وشدة الحساسية للضوء ISO ، وتوازن الألوان. 

 

NX MINI  مستعدة دائماً

وسواءً كنت تريد التقاط صورة لك مع الموناليزا أو منظر غروب الشمس في الآفق من خلفك، فإن NX MINI  تضمن لك صورة تصرخ بالنقاء وتعلم الجميع بأنك كنت هنا، عن طريق خاصية الاتصال القريب المدى NFC  WIFI والتي تتيح مشاركة  الصور وألبومات الصور للأجهزة الذكية والتابلت مع الأصدقاء.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

اس إم أس الحل الأمني الأمثل لردع الجرائم عبر تطبيقاته المميزة

رغم وجود عدة شركات في السوق المحلي والشرق الأوسط متخصصة في الأنظمة الأمنية، الا ان برنامج إس أم إس من شركة كي تك للحلول الأمنية، استطاع في وقت قصير أن يحقق نجاحاً كبيراً