سامسونج Gear S2

من مراقبة دقّات قلبك والتعرف على حالة الطقس، الرد على الرسائل النصية والاطلاع على إخطارات شبكات التواصل الاجتماعي وحتى الاستماع للموسيقى المفضّلة لديك، خياراتٌ لا تنتهي في ما يتعلق بجهاز Gear S2، كل ذلك على بعد حركة واحدة من تدوير الإطار! فمنذ إطلاقه العالم الماضي، خضعت الساعة الذكية Gear S2 من سامسونج لعملية تطوير ثورية من خلال التحديثات على نظام التشغيل فيها وتعزيز تجربة المستخدم. وإلى جانب تلبية احتياجات المستخدم الديناميكية، تبنت سامسونج نهجاً سريعاً في التطوير لضمان بقاء المنتج محافظاً على الوتيرة الأسرع للابتكار والتطور. وبالتعمّق في الميزات التي تميّز Gear S2، أدناه بعض من الآليات الرئيسية والوظائف التي توازيها وتجعل من ساعة Gear S2 ما هي عليه، الساعة الذكية الأحدث على الإطلاق!

الشحن اللاسلكي: تمتلك ساعة Gear S2 ميزة الشحن اللاسلكي والتي يمكن إعدادها بسهولة على حامل الشحن اللاسلكي الاختياري، للحفاظ بسهولة على ساعتك الذكية Gear S2 مشحونة بالطاقة دائماً.

القدرة على تخصيص الإطار الخارجي والأغاني: يأتي جهاز Gear S2 مزوداً بمجموعة من تصاميم الإطارات القابلة للتخصيص والتي تجعل منه ملائماً لكل المناسبات. كما تمتلك Gear S2 القدرة على تخزين أكثر من 300 أغنية مع إمكانية تشغيلها عبر تقنية Bluetooth.

مقياس الخطوات ذو التسعة محاور: تتيح لك أداة قياس عدد الخطوات ذات التسعة محاور المدمجة في Gear S2 القدرة وبسهولة على تحديد هدفك الخاص بعدد الخطوات ومتابعة الإنجاز بشكل يومي وبصورة دقيقة. إن الجمع بين أداة احتساب الخطوات والهدف الشخصي المُحدد لعدد الخطوات هو أمر فعّال بحدّ ذاته، ووضع هدف مُحدد لعدد الخطوات التي يجب عليك مشيها يومياً قد يكون أمراً مساعداً لتلبية احتياجاتك من التمارين اليومية وذلك بحسب الخطة التي تضعها لنفسك.

جهاز استشعار معدّل نبضات القلب: إن جهاز استشعار معدّل نبضات القلب يقيس ويجمع ويسجّل معدل نبضات القلب للمستخدم. ولصحة القلب والأوعية الدموية لدى البالغين، يُنصح بما مجموعه 150 دقيقة على الأقل من النشاط البدني المعتدل أسبوعياً، أو على الأقل 75 دقيقة أسبوعياً من النشاط البدني المرتفع الشدة الذي يزيد من معدل نبضات القلب والتنفس.

مستشعر جيروسكوب: يتميز مستشعر جيروسكوب بمحور لقياس الدوران اعتماداً على الحركة في معصم المستخدم، مع الأخذ بعين الاعتبار القياسات الأساسية مثل الوزن والقوام والسرعة، كما أن الجهاز متضمن بمستشعر حركة استيقاظ حساس للغاية، وفي أي وقت تدير معصمك لتعرف الوقت، تعمل شاشة العرض لتظهر لك الوقت من خلال الإطار المخصص للساعة.

مستشعر قياس الضغط: يعمل مستشعر قياس الضغط على قياس الضغط الجوي بهدف التنبؤ بالطقس وتحديد الارتفاع عن سطح البحر. يستفد جهاز Gear S2 من مستشعر قياس الضغط أيضاً لقياس الارتفاع أو الانخفاض في السعرات الحرارية خلال التمارين الرياضية.

مقياس السرعة: وظيفة مقياس السرعة هي حساب التسارع المرتبط بالتغير في الحركة، وبالاشتراك مع الميزات الأخرى، يعمل المقياس بشكل أوتوماتيكي على تعقب زيادة الحركة وتصنيفها على أنها تمرين رياضي، فيقوم بتشجيعك من خلال رسائل تحفيزية، كما ينبهك إذا كنت في حالة عدم نشاط لمدة معينة من الوقت ويشجعك على الحركة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، يمكن لمستخدمي Gear S2 الوصول الكامل لميزات مبتكرة أخرى مثل وضع الطيران، تعديل مستوى السطوع، ومستشعر الضوء المحيط لتعديل سطوع الضوء الخلفي للشاشة بحسب مستوى الضوء المحيط، بهدف تعزيز عمر البطارية. يتوفر إصداري Sport و Classic من Gear S2 في متاجر التجزئة بسعر 799 درهم و999 درهم على الترتيب.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus