جالاكسي تاب اس 2 من سامسونج

تشكل ضغوط العمل مصدر قلقٍ متزايد للكثيرين في منطقة الخليج العربي. وتشير العديد من الدراسات إلى أثر أعباء العمل الضخمة والرحلات الجوية عبر مناطق زمنية مختلفة وبيئات الضغط العالي في زيادة الإرهاق الناتج عن العمل في دول مجلس التعاون الخليجي. ولكن قد تشكل فترات الاستراحة القصيرة عاملاً أساسياً لاستعادة النشاط في العمل. ووفقاً لدراسةٍ حديثة، وجد أخصائيو علم النفس والأعصاب أنه يمكن لنشاطات "فترات الاستراحة"  أن تساعد على الحد من التوتر بنسبة تصل إلى 68%؛ فقد أثبتت القراءة، والاستماع للموسيقى وألعاب الفيديو نجاحها في خفض معدل - دقات القلب وتخفيف توتر العضلات. كما يعمل تحويل التركيز عن مسببات التوتر إلى نشاطاتٍ ممتعة على تهدئة الأعصاب والاسترخاء مما يثمر انتاجيةً أفضل عند العودة لمتابعة العمل.

 

وقد أطلقت سامسونج مؤخراً الجهاز اللوحي ’جالاكسي تاب اس 2‘ المثالي لأنشطة الترفيه والاسترخاء، فهو مصممٌ لتقديم أفضل تجربة قراءة وتصفّح واستماع للموسيقى، وبذلك يمنح ’جالاكسي تاب اس 2‘ مستخدميه عالماً ترفيهياً ينسيهم ضغوطات العمل.

 

التوقف عن العمل في عالم مزدحم

وفقاً لدافيد لويس، اخصائي علم النفس المعرفي، تساهم 6 دقائق من القراءة في خفض مستويات التوتر بنسبة 68%، في حين يعمل الاستماع للموسيقى على تهدئة الأعصاب بنسبة 61% وتنظم العاب الفيديو معدل - دقات القلب بنحو 21%.  ما يدلّ على أن القيام بأي نشاطٍ مهما كان بسيطاً، يساعد على تحسين مزاجك في خضم الحياة العصرية التي نعيشها.

وبغض النظر عن الطريقة التي تختارها للترفيه عن نفسك، يشكل الجهاز اللوحي ’جالاكسي تاب اس 2‘ فرصةً للتخلص من الضغوط وروتين الحياة اليومية بالإضافة إلى تعلّم شيءٍ ممتع وجديد، حيث ستقضي أفضل الأوقات مع  مع هذا الجهاز بفضل شاشته  الغنية والتي تعمل بتقنية AMOLED الشهيرة مع معدل عرض مثالي. ومع نسبة أبعاد الشاشة 4:3، يتفوق ’جالاكسي تاب اس 2‘ بألوانه المشرقة والطبيعية وميزات سهولة القراءة أثناء تصفح الانترنت والفيديو والمشاريع الشخصية.

 

سهولة الاتصال من أي مكان

لا يؤثر تغيير المشهد الذي تراه العين على المزاج فحسب، بل ويعمل ذلك على تخفيف مستويات التوتر لديك أيضاً. فقد وجد الباحثون مؤخراً أن قضاء بعض الوقت خارج المكتب خلال النهار أو أثناء فرصة الغداء يمكن أن يرفع من الحالة المزاجية للعاملين ويساعد الأشخاص على التعامل مع الإجهاد بشكلٍ أفضل. وفي هذا الإطار، يقدم ’جالاكسي تاب اس 2‘ مجالاتٍ متنوعة للترفيه عن النفس عن طريق Wi-Fi أو تقنية الجيل الرابع LTE. ومع تقنية الربط الثابت، يمكنك الابتعاد عن المكتب وضغط العمل مع البقاء متصلاً بألعابك، مواقع التواصل الاجتماعي، الأصدقاء وحتى المجتمعات الافتراضية. فسيصلك كل جديد حتى عند انقطاع اتصالك بالإنترنت.

 

إدارة متكاملة

نظرياً، قد يساعدك التركيز على ما تحب في التخفيف من الإجهاد، ولكن تعمل هذه التقنية فقط إذا قمت بتخصيص بعض الوقت لها. كما يساعدك حفظ أعمالك ونشاطاتك على جهازك اللوحي في استثمار وقتك بالشكل الأمثل، وهذا ما يقدمه لك تطبيق ’سمارت مانجير‘ المحمّل على ’جالاكسي تاب اس 2‘ حيث يدير الجهاز اللوحي وكافة محتوياته في جميع الأوقات ويجعل من إدارة التخزين، والبطارية وضبط برامج مكافحة الفيروسات أمراً يسيراً بمجرد النقر على زر واحد فقط.

 

مهما كان اختيارك للطريقة التي تمضي فيها اوقات استراحتك، ’جالاكسي تاب اس 2‘ هو الخيار الأمثل. 

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

اس إم أس الحل الأمني الأمثل لردع الجرائم عبر تطبيقاته المميزة

رغم وجود عدة شركات في السوق المحلي والشرق الأوسط متخصصة في الأنظمة الأمنية، الا ان برنامج إس أم إس من شركة كي تك للحلول الأمنية، استطاع في وقت قصير أن يحقق نجاحاً كبيراً