تطبيق من آيفون.. يختار لك حلمك أثناء نومك

هل يمكن للتكنولوجيا أن تساعدك على اختيار أحلامك أثناء نومك؟، آيفون تقول لك نعم يمكن ذلك من خلال تطبيقها الجديد Dream ON الذي يمكنه التحكم بالأحلام ، وصنع سيناريوهات سعيدة منها خلال نومك.

ويمكن للمستخدم أن يحمل تطبيق آي فون المخصص للأحلام من متجر آيتونز لتحويل أجهزتهك المحمولة إلى مصنع للأحلام السعيدة. وللحصول على أحلام سعيدة، يمكنك قبل أن تذهب إلى فراشك أن تقوم باختيار الحلم "السعيد" الذي تريد أن تراه في منامك، وضع الايفون الخاص بك بجانب سريرك واذهب الى النوم، وبعدها سيعمل تطبيق الأيفون Dream ON.

وسيقوم التطبيق، عبر حساسات الهات ، باستشعار حركات النائم وتتبعها حتى يدخل في مرحلة (حركة العين السريعة) وهي المرحلة التي تحدث فيها الأحلام، ويبدأ التطبيق في العمل من خلال تشغيل أصوات مريحة قام باختيارها المستخدم بشكل مسبق.

ومن المفترض وفقا للعلماء أن تقوم هذه الأصوات بصنع أحلام سعيدة للمستخدم، وفي نهاية التطبيق صوت منبه لطيف لإيقاظ المستخدم الذي عليه أن يقدم وصفا موجزا للحلم الذي شاهده على قاعدة للبيانات.

ويقول البروفيسور ريتشارد وايزمان صاحب التطبيق أن الحصول على ليلة نوم جيدة ووجود الأحلام السعيدة يعزز انتاجية الناس وهو أمر ضروري لصحتهم النفسية والجسدية. ومن المتوقع أن يصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق في دراسته الأولية 10 آلاف شخص وأطلقت التجربة في مهرجان أدنبرة الدولي للعلوم.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus