اس إم أس الحل الأمني الأمثل لردع الجرائم عبر تطبيقاته المميزة

رغم وجود عدة شركات في السوق المحلي والشرق الأوسط متخصصة في الأنظمة الأمنية، الا ان برنامج إس أم إس من شركة كي تك للحلول الأمنية، استطاع في وقت قصير أن يحقق نجاحاً كبيراً على مستوى رفيع من خلال تطبيقاته المميزة والمتطورة، والتي جعلت من العملية الأمنية اكثر سرعة ودقة وفاعلية كبيرة، لتفادي وقوع الجرائم والاختراقات الخطيرة.

 يعتمد برنامج أس إم أس، من خلال تطبيقاته المتعددة والمتميزة، على  توثيق هوية الزوار و التحقق من دقتها وصلاحيتها عبر ربط البرنامج بأجهزة قارئة للهويات وجوازات السفر، في البنايات والفنادق والشركات والمنشآت وغيرها.

تتميز هذه القراءة بإتباعها المعايير العالمية في التعرف والتحقق من حامل البطاقة وبالتالي سوف ترفض أي وثائق قد تكون منتهية أو وهمية أو حتى مزورة، عدا عن أن هذه القراءة تمتاز بالسرعة والدقة.

ومع تطبيق هذه الامكانيات والعمل بها وربطها بقاعدة البيانات تقل فرص دخول أصحاب السوابق والسجلات الجنائية للمباني والمنشأت بشكل كبير، بالإضافة إلى ان أس إم أس يمكن من التنبيه على الاشخاص التي قد تكون معلوماتهم وتحركاتهم مثيرة للشكوك، الامر الذي يجعل الامن في المنشأه عالي جداً.

تطبيقات أس إم أس التي يمكن أن تساعد في ردع الجرائم متعددة و منها نظام فحص الزوار، حيث يعمل عن طريق تتبع الوجه والتي من خلالها يتم جمع المعلومات عن الزوار للبنايات أو الفنادق، أوالسكان، وعدد مرات الزيارة، وأوقات الدخول والخروج، بالإضافة الى تتبع المركبات وتخزين جميع المعلومات الكترونياً، دون الحاجة لاستخدام الورق والحفظ في سجلات.

ومن التطبيقات المهمة أيضاً نظام تسجيل الحضور الذي  يوفر الجهد في حفظ السجلات والبيانات بشكل اسرع وادق من خلال الاستغناء عن المطبوعات الورقية، بالاضافة الى الوصول الى تلك البيانات والمعلومات في أي مكان وأي زمان، عن طريق تخزين البيانات بالتقنية السحابية.

كما تضمن هذه التطبيقات المهمة، تطبيق نظام تتبع المركبات الذي يعمل على تتبع ومراقبة المركبات في المنشأه، بالاضافة الى التعرف على المركبات التي قد تعرقل مسار المواقف في حالات الطوارئ، و تزويد غرف التحكم بالمعلومات المخزنة مسبقاً و يمكن أيضا التعرف على أماكن المركبات التي نسي أصحابها أماكن وقوفها.

 هذه الخدمات وغيرها من المميزات كانت في الماضي عباره عن استهلاك للكادر البشري والمالي والعديد من المطبوعات، لكن بفضل التطبيقات التابعة لبرنامج "أس أم أس" التي طورته "كي تك" بكوادرها بالحلول السريعة، أصبحت العملية أسهل وأكثر أماناً.

من جانبه يقول السيد فراس سنو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كي تيك للحلول الأمنية، أن إدارة الأمن يجب أن تكون عملية واضحة وغير معقدة، وأن أس إم أس جاء ليجعلها عملية سهلة وسلسلة وأكثر دقة لتحقيق الكفاءة والسرعة العالية في معالجة البيانات.

 ويضيف سنو أن كي تيك تَعد ليس فقط بثورة في مجال الإجراءات الأمنية الحالية ولكن أيضاً وضع معيار جديد في هذه الصناعة، مشيراً الى ان القيمة التي تقدمها الخدمات والمنتجات للشركة تسمح بالمنافسة على مستويات لا مثيل لها.

يذكر أن الشركة وقعت مؤخراً عقوداً مع كبريات الشركات في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، منها "وايز جروب" وسلسلة فنادق "أوريس"، حيث قامت بتزويدهم بخدمات "أس أم أس" الذي يوفر الوقت والجهد والسرعة والاتقان.

مجموعة كي تك و من خلال  تواجدها في المملكة المتحدة والأردن والإمارات العربية المتحدة، تقدم  حلول أمنية متقدمة تخدم المجتمع الأخضر من خلال القضاء على إحتمالات الأخطاء البشرية.

كلمات مفتاحية
,

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus