اتش بي تكشف عن أرفع حاسوب محمول في العالم

كشفت اتش بي اليوم خلال فعاليات مؤتمر نيويورك تايمز الدولي للسلع الفاخرة عن معايير رفيعة وجديدة لتجربة الحاسوب الشخصي، وذلك بطرح جهاز HP Spectre الجديد، أرفع حاسوب محمول في العالم.

هيكل من الالمنيوم المصقول CNC بسماكة تضاهي بطارية AAA صغيرة وبقياس 10.4 ملم فقط.

معالجات قوية Intel® Core™ i5  و  i7 لتحقيق أداء متفوق مقارنة بالمعالجات المستخدمة غالبا في هذه الفئة من الأجهزة المحمولة.

تجربة مبهرة للترفيه مع شاشة كاملة الوضوح Full HD قياس 33.8 سم وتقنيات بانغ أند أولفسن الصوتية

وتم استعراض جهاز HP Spectre الجديد والمجموعة الفاخرة من الأجهزة المتميزة إلى جانب ثمرة التعاون بين اتش بي والمصممين العالميين تورد بونتجي وجيس هانا. وتضمن التعاون تصميم أجهزة حاسوب دفترية فاخرة وحصرية بنسخة محدودة تجمع التصميم الراقي والتقنيات المتطورة.

في تعليقه على الأمر قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في وحدة الأنظمة الشخصية بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش بي: "يعتبر جهاز HP Spectre أرفع حاسوب دفتري في العالم، وبخلاف أجهزة الحاسوب الشخصي فائقة النحافة الأخرى في القطاع، فإن هذا الحاسوب المحمول لا يتنازل عن أعلى معايير القوة والمواصفات المميزة. فالشاشة تتسم بمظهر جميل للغاية بينما تندمج معالجات Intel® Core™ i مع تقنيات الصوت من بانغ أند أولفسن وتصميم ملفت وأنيق، ليضع مهندسو اتش بي معياراً جديداً مع جهاز Spectre الجديد بالكامل."  

الحاسوب المحمول الأرفع في العالم

أعادت اتش بي تصميم كل عنصر في جهاز HP Spectre لتضمن تحقيق أفضل تجربة للمستخدمين وبأعلى مستويات الأداء الممكنة. والنتيجة هي حاسوب دفتري فاخر لا يجبر المستخدمين على التغاضي عن المظهر الجميل أو الوظيفة العملية أو الأداء، بفضل وظائف متميزة منها: 

قاعدة من ألياف الكربون تمنح الجهاز سماكته القليلة ومتانته العالية بالإضافة إلى الوزن الخفيف، لتحافظ على إجمالي وزن الجهاز دون 1.1 كيلوغرام (2.45 رطل)

لمسات لامعة من النحاس المصقول يدوياً مع فصالات مبتكرة ومخفية توحي بأن التصميم الانسيابي خال من المفاصل ليعزز الشعور بالفخامة والمظهر الفريد.

بطارية هجينة مبتكرة مفصولة إلى جزأين رفيعين بنفس القوة التي تتمتع بها البطارية الكاملة، لتعمل فترة تمتد حتى 9 ساعات ونصف

شاشة من زجاج Corning® Gorilla® كاملة الوضوح تحقق تجربة استثنائية للمشاهدة كتحرير الصور وإعداد العروض التقديمية أو مشاهدة فيلم. 

الجيل السادس من معالجات إنتل  Core™ i5  و قرص صلب فائق السرعة  PCIe SSD بسعة تخزين تصل إلى 512 غيغابايت وذاكرة تصل إلى 8 غيغابايت لأداء مدهش. وبفضل دمج نظام التبريد عالي الضغط من إنتل، يستمر عمل الجهاز بكل سلاسة بفضل المعالجات القوية. 

سماعات مجسمة من بانغ أند أولفسن مع تقنية Audio Boost ، بحيث يجمع الجهاز أفضل الأجهزة والبرمجيات لتمنحهم تجربة صوتية لا مثيل لها.

ثلاثة وصلات كاملة USB-C منها اثنتان تدعمان ThunderboltTM لسرعة ومرونة كبيرة في توصيل الأجهزة.

أما جهاز Envy Hybrid الجديد فيجمع بين التصميم الرفيع والبطارية التي تدوم لفترة أطول وخيار شاشة بدقة 4K ليجمع بين القوة والأداء الباهرين في تصميم جميل وأنيق. فجهاز HP Envy x360 قياس 15.6 سم أرفع بنسبة 21 بالمائة من الجيل السابق، ولا يزيد وزنه على 2.04 كيلوغرام وسماكته على 18.8 ملم. وبفضل تصميم كلاسيكي جميل من المعدن يقدم جهاز HP Envy x360 خياراً لشاشة أكثر دقة ووضوحاً للمستخدمين الراغبين بعرض او تحرير محتوى 4K. وتتضمن أبرز المزايا ما يلي:

بطارية تدوم أطول حيث تعمل لفترة تصل إلى 11 ساعة مقارنة مع 8 ساعات في الجيل السابق.

الجيل السادس من معالجات إنتل Core™ i5  أو  i7  مع بطاقة الرسوم Intel® Iris™   أو الجيل السادس من معالجات AMD A9-9410 Dual-Core وبطاقة الرسوم Radeon™ R3.

 شاشة اختيارية تعمل بدقة Full HD وصوت نقي ومدهش مع تقنيات HP Audio Boost وإمكانات الضبط المتفوقة من بانغ أند أولفسن لتجربة ترفيهية بلا حدود.

وصلتان من نوع USB-A وواحدة تدعم HP USB Boost، منفذ USB 3.0  نوع C لنقل البيانات ولتوصيل واجهات HDMI و قارئات بطاقات SD لتحقيق الإنتاجية القصوى.

ذاكرة نظام تصل إلى 8 غيغابايت وخيارات التخزين الفردية أو الثنائية مع قرص HDD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت وقرص الحالة الصلبة PCIe SDD حتى 256 غيغابايت. 

 

القوة في حواسيب ENVY الأخف وزناً

يوفر الجيل  الجديد من حواسيب HP ENVY المحمولة تصميماً معدنيا انسيابيا يحقق أداء قوياً وشاشة مدهشة تمتد بين حوافه الكاملة لعرض جميل للمشاهد. يحمل الجهاز ثلاث منافذ USB 3.0 ومنفذ USB-C يدعم نقل البيانات لتسهيل إضافة ووصل الإكسسوارات، بالإضافة إلى HP Fast Charge  التي تسمح للعملاء بشحن البطارية حتى 90 بالمائة خلال 90 دقيقة فقط عند إغلاق الجهاز. 

كما يتميز الجهاز بأنه أخف وزناً من سابقه، إذ يبلغ قياسه 39.6 سم ووزنه أقل بنصف رطل (0.2 كيلوغرام) من الجيل السابق بوزن 1.99 كيلوغرام وسماكة 17.95 ملم.

 

ومن المزايا الأخرى في جهاز HP ENVY  قياس 15.6 بوصة:

الاختيار بين معالجات Intel® Core™ حتى i7 مع خيار بطاقات الرسوم UMA(5)  أو Intel® Iris™  .

ذاكرة سعة 16 غيغابايت مع خيارات التخزين الثنائي تصل إلى 1 تيرابايت HDD و وقرص الحالة الصلبة PCIe SDD حتى 256 غيغابايت. 

دعم وظيفة Windows Hello على كاميرا HD IR  الاختيارية  

 

جهاز HP Spectre Pro 13

 لرجال الأعمال والخبراء كثيري التنقل، تقدم اتش بي جهاز Spectre Pro 13 G1  مع نظام التشغيل Windows 10 Pro. لا تقتصر مزايا الجهاز على المظهر الأنيق للحياة الشخصية والعمل في آن واحد، فهو يتمتع كذلك بالقوة والأداء الذي يدعم المستخدمين في أيام العمل الحافلة بالانشغال. وبالإضافة إلى خيارات  HP Care Pack، يقدم جهاز HP Spectre Pro خدمات فريدة للأعمال، حيث يمكن للعملاء المؤسسيين الاختيار بين خدمات HP Configuration و HP Deployment و HP Custom Business Services لإضفاء طابع شخصي على بيئة تقنية المعلومات وتقليل زمن الضبط والإعداد. كما يمكن للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة اختيار وظيفة Helpdesk by HP Care التي توفر لهم خدمات عالمية المستوى. تتضمن اشتراكات اتش بي المنتجات والخدمات بسعر شهري ثابت للمساعدة في تعزيز التدفقات النقدية عبر خطط الدفع الشهرية. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus