ابتكار بصري غير مسبوق لدعم الدقة والأداء من نيكون

أعلنت اليوم نيكون الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاقها العدسة الجديدة AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR التي تقدم أكثر ابتكارات نيكور البصرية تقدماً إلى المصورين الباحثين أبداً عن الصورة الكاملة.

العدسة الجديدة هي الأولى من نوعها ضمن مجموعة عدسات نيكور التي تتضمن عنصراً زجاجياً غير كروي لزيادة تخفيض التشويش Extra-low Dispersion, ED)) الذي يعمل بفعالية على تصحيح انحراف العدسات. وتتمتع العدسية أيضاً بنظام متقدم لتخفيض الاهتزاز (VR) مع تحسين في أداء التركيز التلقائي عالي السرعة، وتساعد الكاميرا المصورين على التقاط صور مدهشة في مختلف حالات التصوير. إن المجموعة الجديدة من عدسات نيكور من العدسات الاستثنائية متعددة الاستخدامات قادرة على توسيع آفاق أداء الكاميرات DSLR ذات نسق FX للمصورين الذين يستلهمون إبداع الصورة انطلاقاً من جمال التضاريس الرائعة إلى الصور الشخصية المتميزة.

وبهذه المناسبة قال ناريندرا مينون، المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات في نيكون الشرق الأوسط: "صممت العدسة AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR للمصور الذي لا يرضى بأقل من الكمال، وهي تمثل قمة العدسات البصرية من نيكور، ويشكل إضافة العنصر الزجاجي غير الكروي انتصاراً رائعاً لإنجازات وابتكارات نيكور في البصريات ويساعد في دقة التسديد مع تباين مذهل في الألوان يجعلها تحاكي الحقيقة.."

المزايا الأساسية للعدسة نيكور AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR

انطلق بكاميراتك الرقمية DSLR إلى أقصى مدى

العدسة AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR قادرة على التقاط صور حية بتفاصيل دقيقة إلى جانب التألق الطبيعي وذلك بفضل التقريب الطبيعي 2.9xوالبعد البؤري 24-70mm وفتحة العدسة f/2.8 ما يمكن المصور من التقاط صور مدهشة سواء في تصوير الشخصيات أو في خضم الأضواء الساطعة من قلب المدينة.

عدسات نيكون في أحسن صورة

تأتي إضافة العنصر الزجاجي غير الكروي لتضع معياراً جديداً لجودة الصورة وتدعم التقاط صور تحاكي الواقع بعد غروب الشمس عند لحظات الغسق في المناطق النائية أو عند لحظات الصبح الهادئة على ضفاف بحيرة شاسعة، وتم التقليل من تهديب الألوان إلى جانب تصحيح مجموعة واسعة من انحرافات الضوء في العدسة من الطرف الكروي إلى المحدب والمحدب والتوهج الزغبي والتشوه. وبالعمل معاً مع العدسات غير الكروية والعناصر الزجاجية المخفضة للتشويش وعناصر العدسات ذات مؤشر الانعكاس العالي، فإن الصورة تصبح في أعلى مستوىً لها في كل لقطة تصورها الكاميرا.

تحسين تعقب الهدف وثبات الصورة

يوفر النظام المتقدم لتخفيض الاهتزاز ما يعادل 4.0 توقفات، ما يجعل من الكاميرا AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR مناسبة للمصور الذي يتحرك دائماً. اكتشف روعة الصور الرائعة بوضحها وحدة معالمها من خلال إبداعات التصوير في الطبيعة والشوارع ومن سيارة متحركة في رحلة على الطريق..

وعندما تكون منهمكاً في البحث عن الزاوية المثالية للصورة فإن محرك الموجة الصامتة الجديد (SWM) يسرّع من أداء التركيز التلقائي بنحو 1.5 مرة، ما يتيح أعلى دقة في التركيز التلقائي للعدسة.

مصممة للمصورين المغامرين

مصممة للمصورين الذين يعملون ضمن ظروف تصوير صعبة بغض النظر عن البيئة، وتعمل العدسة AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR بشكل جيد سواء في الاستوديو أو في الميدان. خضعت الأجزاء المتحركة للعدسة إلى فحص واختبار تكرار الصدمات لضمان المتانة ومقاومة التقلبات السريعة لدرجة الحرارة.

تمثّل عدسة AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR تزاوج التصميم الذكي مع جماليات التشغيل والأداء البصري الذي لا تشوبه شائبة والذي يكمّل المجموعة الرائعة من عدسات نيكور؛ "أنا قمة الدقة".

توفر المنتج

تتوفر العدسة AF-S NIKKOR 24-70MM F2.8E ED VR اعتباراً من شهر أغسطس 2015 ولمزيد من المعلومات عن هذه العدسة وغيرها من منتجات نيكون يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nikon-mea.com

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

SMS الحل الذكي الامني الذي طال انتظاره

تواصل مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية، تقديم أحدث الحلول العالمية في مجال الادارة الامنية، من خلال برنامجها "أس أم أس -SMS " لضمان حماية المنشآت