1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون علامة 1847 مع علامة ’جنتلمان تونيك‘ الدولية المتخصصة بالعناية ببشرة الرجال وعلامة ’ألفريد دانهل‘ البريطانية المميزة بمنتجاتها الفاخرة، حيث ستفتتح 1847 نادي ’جينتس كلوب‘ هذا العام للاحتفال بذكرى مرور 170 عاماً على اختراع أول شفرة حلاقة للرجال. ويعتزم نادي العلامة الجديد أن يرسخ مكانته كأحد أبرز الوجهات التي ينشدها الرواد ورجال الأعمال وأصحاب النفوذ في الإمارات العربية المتحدة.

ولتجربة زاخرة بالمعلومات القيّمة والدقيقة حول العناية والجمال، يقيم النادي لأعضائه شهرياً سلسلةً من المحادثات والنقاشات التفاعلية، كما يقدم مجموعةً حصريةً من أرقى المنتجات والخدمات من أشهر العلامات التجارية الفاخرة. وسيحتل النادي مكانةً مميزةً بين أبرز الوجهات العصرية لعلامة 1847، كما سيوفر لأعضائه فرصة الاطلاع على باقة من أحدث المواضيع والنصائح المتعلقة بسبل التجميل والعناية المخصصة للرجال، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من أفخر منتجات العلامات التجارية. وباعتباره ملاذاً مثالياً لإنشاء شبكات المعارف، سيوفر النادي لأعضائه تجربة فريدة لتدليل أنفسهم من خلال باقة واسعة من أبرز خدمات التجميل والعناية التي يوفرها الصالون.

وسيقوم خبراء المعالجة المؤهلون، إلى جانب المتخصصين بمساعدة الضيوف الذين ينشدون الاستمتاع بتجربة مفعمة بالاسترخاء والأجواء الاجتماعية بأسلوب استثنائي يلائم أسلوب حياة الرجل الزاخر بالأعمال، وتتفرد جميع خدمات النادي بتأمين المظهر الفاخر والحصري والاستثنائي. كما تقتصر عضوية النادي على الدعوات الموجهة إلى العملاء الأوفياء لاسم العلامة. ويمكن توجيه المزيد من الاستفسارات في كافة فروع علامة 1847 المنتشرة في دبي. وسيتيح ’جينتس كلوب‘ لأعضائه من الرجال المميزين في دبي فرصةً فريدةً للتعرف على عالم خاص ينفرد بامتيازات استثنائية شهراً تلو الآخر. ومن المقرر أن تستمر سلسلة الفعاليات الحالية إلى ما بعد فصل الصيف، للتيح لكبار الشخصيات في دبي إمكانية تعزيز نقاط الشخصية والذكاء والقوة والأناقة لديهم. 

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

تطبيق ذا انترتينر يتيح تجربة استثنائية لمطعم بوشمانز

مما لا شك فيه أن مدينة دبي تزخر بالإماكن والمطاعم المميزه والمتنوعه، والتي تقدم لضيوفها أشهى أنواع الأطعمة من مختلف مطابخ العالم، لهذا عندما أتيحت لنا الفرصة من خلال