مطعم "لا كانتين دو فوبور" في دبي.. أرقى تجارب الطعام مع أجمل الأعمال الفنية

  اختار مفهوم الطعام الباريسي المميز والفريد «لا كانتين دو فوبور» دبي لتوفير تجربته الراقية والشاعرية، حيث افتتح مطعم «لا كانتين دو فوبور» مقره الجديد في أبراج الإمارات ليوفر إطلالات مميزة على مركز دبي المالي العالمي.

 وسيستمتع زوار «لا كانتين دو فوبور» بتجربة راقية تمتد لما بعد حدود المفهوم التقليدي لتناول المأكولات، إذ تعتمد فلسفته على مفاهيم ترفيهية فنية رئيسية تتمثل في الصوت والموسيقى والصورة والفن والطعام.

 وستعمل هذه المؤسسة كصالة فنية "غاليري" تعرض أعمال بعض أمهر المصورين والفنانين والنحاتين وفناني الوسائط المتعددة. وفي هذا الصدد، قال بيير بيراجان، المالك الشريك ومبتكر مفهوم «لا كانتين دو فوبور»: "لا كانتين دو فوبور" هو أكثر من مجرد مطعم، هو ملتقى مميز يجمع الأحبة على مواضيع الفن والحياة العصرية".

 ومن جانبه قال رزوان قاسم، المالك الشريك لدى «لا كانتين دو فوبور»: "لقد بدأنا كظاهرة جديدة قبل 15 عاماً في باريس، ونعمل الآن على توسعة آفاق أعمالنا، ونأمل أن تشكل هذه الوجهة الجديدة والفريدة إضافة نوعية إلى قطاع الطعام والفنون المتنامي في دبي".

 وقد تم حالياً إرساء معالم هذا المفهوم المبتكر الذي تطغى عليه سمات الأناقة والعصرية بأسلوب عصري مميز والذي يتميز بتراس خارجي اقرب ما يكون لحديقة نابضة بالحياة، وردهة صغيرة، وأماكن مظللة ومطعم داخلي.

 وقال جيمس مايكل لييز، مدير التصميم لدى استوديو هوبسكوتش ديزاين: "حرصنا على أن يقتصر استخدامنا على الخشب والحجارة والرخام لنبتكر تصاميم بسيطة لا تصرف النظر عن المشهد الفني المتغير في المكان، تكون البساطة أحياناً غاية في الصعوبة، إلا أن القيام بها بشكل جيد يمكن أن يعطي نتائج باهرة نعتقد أننا تمكنا من تحقيقها هنا".

 ويوفر «لا كانتين دو فوبور» أماكن وتجارب ترضي جميع الأذواق، فهناك تجارب العشاء الداخلية للراغبين بتجربة عشاء فريدة، وللراغبين بالاسترخاء بأجواء خاصة يمكنهم اختيار الحجرات المنفصلة، أو يمكن التمتع على الكراسي ذات الأرجل الطويلة على البار. كل شيء يتحرك باستمرار ويتغير فجأة من دون تخطيط مسبق ليرضي مختلف أذواق زوار المطعم.

 وقد حرص «لا كانتين دو فوبور» على موائمة ثقافته العصرية للتوافق مع الرفاهية والتميز الذي تتسم به دبي، وليوفر أعلى مستويات من الخدمة، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل بالليموزين للنخبة من الزوار.

 وافتتح «لا كانتين دو فوبور» أبوابه في أبراج الإمارات ليوفر أرقى التجارب الباريسية في دبي، ويتضمن المطعم 250 مقعداً ويضم أكثر من 80 موظف على مساحة تزيد عن 1300 متر مربع.

 

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون