مطعم "توكو" يقدم لرواده طعام "الشارع الياباني" الأنيق

استعدّ لمفاجآت سارة. فللمرة الأولى على الإطلاق، يطلق مطعم توكو دبي مبادرةً عصرية ومبتكرة في منطقة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد المفتتحة حديثاً: ألا وهو طعام الشارع الياباني الأنيق.

تصوّر نفسك وأنت جالس في هذا المكان العصري بالهواء الطلق، مع خلفية رائعة لوسط مدينة دبي، حيث تعصف بك مشاعر الحنين فيما تختبر المفهوم الجديد الذي تعود جذوره إلى الأسواق القديمة في مختلف المناطق حول العالم، والذي عاد ليمنحك وجبات ممتعة وغنية بالنكهات اليابانية في أجواء مؤنسة. تخيّل كيف ستجلس مسترخياً وتتحضّر للشروع في مغامرة تناول الطعام، فيما تأسرك الأجواء التفاعلية المبهجة والمبتكرة من حولك.

نقدّم لك قائمة بوليفارد، وهي مجموعة من المأكولات ذات الرائحة الفواحة والمعدّة لتؤكل باليد، فضلاً عن لقمات صغيرة، وأطباق سوشي ونيجيري مبتكرة، لتنهي وجبتك بحلويات يابانية كلاسيكية تناشد حواسك.

إبدأ مغامرتك في تذوّق طعام الشارع مع الطعم اللذيذ للمقبلات الساخنة على غرار جيوزا المأكولات البحرية المقلية، وهي فطائر مطهوّة بشكل مثالي ومحشوة بالبطاطا وسمك القد الأسود والقريدس، ومغطاة بصلصة يوزو واسابي بحيث تداعب براعم التذوّق لديك. أو يمكنك أن تختار

سمك الحبار المقرمش والشهي من توكو، والمغطّى بطبقة خارجية مقرمشة لإضفاء قوام مميز على كل قضمة.

أما مجموعة المقبلات الباردة، فستحوز حتماً على إعجابك. جرّب طبق السبانخ والسمسم الموسمي والمغطّى ببذور السمسم المحمصة لمنحك مذاقاً شهياً وغنياً بالروائح العطرة. ومن المقبلات المبتكرة الأخرى نذكر تاتاكي التونة المحمّر قليلاً، إلى جانب صلصة بونزو الفلفل الأخضر الغنية بالطعم الحمضي.

ننتقل إلى قسم المشاوي، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة من اللحوم والأسماك والخضار لتلبية رغبات كل محبّي طعام الشارع. سواء أكان لحم الضلع المشوي، إلى جانب رقائق الثوم وتتبيلة وافو الشهية، أو البطاطا المشوية المغطاة بزبدة شيسو العصارية، فستجعلك كل قضمة خفيفة وطازجة وشهية تقع في حب طعام الشارع.

علاوة على ذلك، ستمنحك القائمة حرية الاختيار، حيث ستحصل إلى جانب الطبق الذي اختره على سلة جانبية من الكعك الساخن. اختر ما تريد من بين البط المدخن اللذيذ الغني بصلصة البرقوق مع طبق من الخيار الطازج أو لقمات من لحم البقر المسحّب المغطاة بطبقة من الصويا الحارة ومخللات شهية ترافق طبقك.

دلّل نفسك بالأطباق الخلاقة والمحضّرة بلمسة يتجلى فيها الانصهار، بأسلوب ياتاي. فطبق أوكونومياكي، وهو فطيرة بان كيك لذيذة ومحشوّة بالقريدس ومغطاة بالجرجير الطازج الذي يعطيها قرمشة شهية أو تاكوياكي، وهي عجينة من الدقيق والبيض والحليب مع لحم الأخطبوط المشوي إلى جانب زنجبيل مخلل ورقائق النوري المطهوة بحيث تتخذ شكلاً دائرياً والمغطاة بصلصة شواء يابانية ومايونيز، فهذه كلها أطباق ستغمرك بتجربة جديدة تماماً.

وأخيراً، أنهِ مغامرتك بطبق حلويات شهي وتذوّق حلوى توكو صانداي المبتكرة، والمقدَّمة إلى جانب موس القهوة اللذيذة وقرص عسل، أو يوزو تشيز كيك الشهي المؤلف من قاعدة بسكويتية مقرمشة، وحشوة يابانية من الكاسترد والحامض، والمغطى بكريمة شانتيلي المخفوقة.

تتوافر قائمة بوليفارد في منطقة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد من الأحد ولغاية السبت، بدءاً من 12 ظهراً وحتى 3 بعد الظهر ومن 6 مساءً حتى 2 فجراً. كما ستبقى قائمة أطباق توكو حسب الطلب متوافرة داخل المطعم في المواعيد نفسها. هذا وتقفل الحديقة عند الواحدة بعد منتصف الليل.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون