مجموعة جميرا تعيد افتتاح منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا الإسبانية

أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، بأنها تعتزم إعادة افتتاح منتجع وسبا جميرا بورت سولير مايوركا في التاسع من مارس المقبل، بإطلاق عرض متميز يتضمن إقامة مجانية لليلة واحدة في حال الإقامة لمدة ثلاث ليال والتمتع بخدمة سبا متميزة في حال إجراء الحجوزات قبل منتصف شهر فبراير المقبل.

 

ويتيح هذا العرض للضيوف غرف إقامة فاخرة مع إفطار يومي في مطعم "كاب رويك" الذي يطل على مناظر خلابة على موانئ البحر الأبيض المتوسط. وتتوفر خدمة علاج العناية بالوجه لمدة ٣٠ دقيقة في تاليس سبا وتتضمن الدخول إلى السبا على مدار اليوم مع استخدام غرفة البخار المعطرة وصالة الحمام والساونا وبركة السباحة الخارجية الدافئة والجاكوزي مع إطلالة تشرف على جبال ترامونتانا المصنفة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

 

وتتضمن قائمة الفعاليات الإضافية التي سيحظى بها الضيوف رحلة مجانية بحافلة خاصة إلى قرية بورت سولير لصيد الأسماك حيث يتمتع الضيوف بفرصة التنزه في المنطقة واستئجار دراجة هوائية أو الذهاب في القطار التاريخي إلى سولير لمشاهدة سوق السبت الأسبوعي.

 

هذا، وسيستمتع الأطفال بدخول مجاني لمدة ساعتين إلى نادي باربوروجا للصغار. ويحفل منتجع جميرا بورت سولير  المقام على منحدرات ميناء سولير بمناظر خلابة تشرف على البحر الأبيض المتوسط والجبال. وتشتهر القرية بخليجها الذي يمثل حدوة الحصان ومينائها الأخاذ الذي يتيح مشاهد رائعة، حيث يحتل الفندق أحد أكثر المواقع جمالية في الجزيرة في قلب وادي سولير الذي يشتهر ببساتين البرتقال والليمون والزيتون.

 

ويشمل العرض الحجوزات التي تتم خلال الفترة ما بين يناير ٢٠١٥ وحتى ١٥ فبراير على فترات الإقامة ما بين ٩ مارس وحتى نهاية أكتوبر ٢٠١٥. وبوسع الضيوف الاستفادة من مساحة الغرف الواسعة عند حجز غرف كبيرة أو فئة أعلى. وتبدأ الأسعار من ٢٨١ يورو لليلة الواحدة، حيث يحصل الضيوف على أربعة ليال مقابل سعر ثلاث ليال.

 

ويتميز منتجع جميرا بورت سولير مايوركا بموقع استراتيجي على منحدرات "بورت سولير" وإطلالة بحرية رائعة على موانئ البحر الأبيض المتوسط، يتضمن 120 غرفة وجناحاً تتميز جميعها بمساحتها الواسعة وشرفاتها المطلة على الواجهة البحرية لجبال ترامونتانا التي صنفت مؤخراً ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.  وبالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مطعمين وقاعتين للسباحة إضافة إلى سبا تاليس الكائن في مجمع الفندق الفخم. وعرفاناً بالمناظر الجميلة للمنطقة المحيطة، تم تفسيم الفندق إلى ١١ هيكلاً ذا ارتفاع منخفض لمنح الضيوف بيئة رائعة في حضن الطبيعة خلال فترة إقامتهم.

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus