لأن كل بطل بحاجة إلى رفيقه المفضل "بيتزا إكسبرس" تطلق لائحتها الشهية الجديدة

يسرّ "بيتزا إكسبرس" الكشف عن لائحتها الشهية والجديدة كلياً.

لائحة البيتزا الحصرية والفريدة هذه، والتي تحمل توقيع "بيتزا إكسبرس"، متوفرة ابتداءً من اليوم في جميع فروعها المنتشرة على امتداد دولة الإمارات، وتتضمن تشكيلةً مميزة من الأطباق الجانبية والرئيسية الشهية.

الأطباق الأساسية في هذه اللائحة الجديدة تتضمن: "أراغوستا ريل" السخي (99 درهماً)، بيتزا "رومانا" الرقيقة والمقرمشة والمكسوة بلحم السلطعون،  قطع البروكولي الصغيرة، مخلل الطماطم الكرزية الصفراء، موتزاريلا بافالو، وحساء صلصلة السلطعون، وفوقها جبنة الموتزاريلا البقرية، الكريما الطازجة، الكافيار الأسود، الكراث المعمّر والليمون.

القنبيط المشوي (18 درهماً)، قنبيط المشوي في الفرن مع الثوم، إكليل الجبل، طماطم كرزية، جبنة البارميزان المبشورة، وفوقها صلصلة الثوم والليمون والبقدونس. سلطة الكايل والجوز والحامض (58 درهماً)، أوراق الكايل مع شرحات البرتقال الأحمر، الحمّص، الطماطم الكرزية، الجوز المشوي والبصل الأحمر، مكسوة بصلصلة الخردل العسلي، وفوقها شرحات جبن البارميزان. "تاغلياتي أراغوستا (88 درهماً)، معكرونة تاغلياتي مع لحم السلطعون، الهليون، البصل، الثوم، الفلفل الحلو والفلفل الأحمر الحار، مع حساء صلصلة السلطعون، وفوقها الكافيار الأسود، الكراث المعمّر والليمون.

"بيتزا إكسبرس" هي من العلامات التجارية العالمية الرائدة في قطاع المطاعم غير الرسمية، تأسست في لندن- المملكة المتحدة، في العام 1965، وهي جزءٌ من "هوني القابضة". تدير "بيتزا إكسبرس" أكثر من مطعم في المملكة المتحدة، وأكثر من 100 مطعم في 14 بلداً في أنحاء العالم.

في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً 9 مطاعم "بيتزا إكسبرس"، بما فيها المطعمان [email protected] وتتوزع المواقع الأساسية لهذه المطاعم في كل من "أبراج بحيرة جميرا"، مركز دبي التجاري العالمي، حديقة الصفا، "سيتي سنتر مول"- الفجيرة، "الحمرا مول"- راس الخيمة، ومركز "ذا مول" في مركز أبوظبي التجاري.

 

حكاية بيتزا:


وقعت "بيتزا إكسبرس" في عشق البيتزا منذ أن افتتح مؤسسها "بيتر بوازوت" أول مطعم "بيتزا إكسبرس" في شارع "واردور" في حيّ "سوهو"، العام 1965. بيتر هو من عشاق الطعام، ويفخر بكونه رائداً في نشر مطاعم البيتزا في شوارع المدينة، ولقد بذل كل جهده في سبيل النجاح في هذا العمل. ولقد جعله شغفه بالفن والهندسة يرى "بيتزا إكسبرس" كأول سلسلة مطاعم تتبنّى مفهوم المطابخ المفتوحة والمطاعم القائمة في المباني المهمة، بدءاً من الكنائس القديمة إلى المتاجر والمصارف.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون